عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إعلان عمرو سعد انتاجه.. تفاصيل فيلم يُجسد المسيرة الفنية لـ عادل إمام|خاص

عمرو سعد وعادل إمام
عمرو سعد وعادل إمام

أعلن الفنان عمرو سعد منذ ثليل عن إنتاجه لفيلم يرصد السيرة الذاتية للزعيم عادل إمام، ودخوله مجال الإنتاج عن طريق هذه الفيل، ولم يوضح سعد إي تفاصيل أخرى.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل فيلم عادل إمام الجديد

وبدأ الجمهور يتسأل هل سيكون الفيلم تسجيلي أم روائي، وكشف مصدر خاص لموقع تحيا مصر أن فيلم السيرة الذاتية لعادل إمام سيكون فيلم تسجيلي وليس روائي كما اعتقد البعض.

وكان قد كتب عمرو سعد مُنذ قليل عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: إنتاج فيلم عن عادل إمام.. من أهم مشروعاتي القادمة إن شاء الله.

عمرو سعد في رمضان 2023

ويدخل الفنان عمرو سعد السباق الرمضاني هذا العام 2023 وذلك من خلال مسلسل الأجهر والذي يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم درة، سيد رجب، أحمد مجدي، نور النبوي، ناهد السباعي وهو من تأليف ورشة كتابة ملوك، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة سيدرزآرت برودكشن للمنتج صادق الصباح، وتدور أحداث مسلسل “الأجهر” في إطار لايت كوميدي بحي شعبي مصري وتوحي شخصيته بالشخصية الحامية لأهل منطقته.

وسبق وأعرب عمرو سعد عن سعادته بهذا العمل، فقال في تصريحات تليفزيونية: “الأجهر هو اللي بيشوف أكتر من الناس العادية.. هيبقى من أضخم المسلسلات في تاريخ الإنتاج، الإنتاج راصد إمكانيات جبارة وبشتغل مع نجوم كبار جدا.. وهيبقى مفاجأة استنوا حاجة جامدة جدا وتغيير كبير، 76 نجم مصري وعربي بيعملوا ملحمة بإذن الله، في دراما اجتماعية وإنسانية وفيه غنا وأكشن".

فيلم The Goat

ومن جانب آخر، انتهى عمرو سعد مؤخرًا من تصوير مشاهده في فيلم The Goat وذلك بصحراء سيوة، ومن المُقرر طرحه في مصر وعدد كبير من الدول قريبا، ويُشارك في بطولة فيلم The Goat، الفنانة الأمريكية ميرا سورفينو، وهو من تأليف وإخراج إيلاريا بوريللي، والعمل إنتاج مشترك بين فرنسا وإيطاليا وأمريكا ومصر، وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي، حول هروب فتاة بعد إجبارها على الزواج القسري، إذ تهرب إلى الصحراء، في رحلة امتدت طوال 7 أيام، وذلك من أجل إنقاذ نبع المياه الوحيد في قريتها من شركة كندية متعددة الجنسيات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي