عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرض في 1 فبراير.. أسعار تذاكر مسرحية مبروك جالك ولد لـ أيتن عامر وأحمد فهمي

مسرحية مبروك جالك
مسرحية مبروك جالك ولد

يستعد الفنان أحمد فهمي إلى جانب الفنانة أيتن عامر ونخبة من نجوم الفن الأخرين، لعرض مسرحيتهم الجديدة مبروك جالك ولد، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عرض مسرحية مبروك جالك ولد

موعد عرض مسرحية مبروك جالك ولد

تعرض مسرحية مبروك جالك ولد بدء من يوم 1 من شهر فبرارير المقبل حتى 5 من نفس الشهر، وذلك على مسرح محمد العلي، بموسم الرياض السعودي لـ عام 2023، تحت إشراف المستشار تركي ال الشيخ، رئيس الهيئة الترفييهة للمملكة العربية السعودية.

أسعار تذاكر مسرحية مبروك جالك ولد

وجاءت أسعار تذاكر مسرحية مبروك جالك ولد على هذا النحو: الفئة الأولى بسعر 100 ريال سعودي أي ما يعادل 796.26 جنيه، الفئة الثانية بسعر 150 ريالًا سعوديًا أي ما يعادل 1،194 جنيهًا، الفئة الثالثة بسعر 200 ريال سعودي أي ما يعادل 1،592 جنيهًا، والفئة الرابعة بسعر 300 ريال سعودي أي ما يعادل 2،388 جنيهًا، أما عن الفئة الخامسة والأخيرة فأتت بسعر 500 ريال سعودي أي ما يعادل 3،980 جنيهًا.

أبطال مسرحية مبروك جالك ولد

تعد مسرحية مبروك جالك ولد من بطولة أحمد فهمي وآيتن عامر، ميريهان حسين، ومحمود الليثي، ومصطفى أبو سريع، وسماء إبراهيم، وسامي مغاوري، وعابد عناني، وبدرية طلبة، ومحمد محمود وآخرين، وتدور قصة المسرحية حول عائلة مكونة من أربعة أزواج يجدون طفلًا رضيعًا أمام باب الفيلا، ومعه رسالة موجهة لوالده باعتباره رجلًا من العائلة ليبدء الصراع بين الزوجات وأزواجهم من خلال مجموعة من المواقف الكوميدية لجلسات التحقيق التي تحاول كل زوجة من خلالها اثبات التهمة على زوجها.. فمن يكون الزوج المتهم بالخيانة؟.

جدير بالذكر، أن أغنية "نجمة معدية" أخر أعمال أحمد فهمي، والتي حققت أكثر من ٥ مليون مشاهدة على "يوتيوب"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكساج توما، ومن إخراج شادي قاسم، والتي جاءت كلماتها: "لا لا لا لا، طلعت على الصحراوي بالعربية ماشية ماشية بالعربية، عدت من جنبها عربية مشغله مزيكا أوربية، عالي الجو الجو الجو عالي الجو الجو، من دي ضربة النور العالي تعدي هي بتجري وكلوا يهدي، يا أرض اتهدي ما عليكي قدي، وشوف الحلو أما بيحلوا، عالي الجو الجو الجو عالي الجو الجو، نجمه معدية ودي غير الكل معدية، دي قمر بيطل على العالم، ومحدش عارف مين ديه، نجمه معدية ودي غير الكل معدية، دي قمر بيطل على العالم ومحدش عارف مين ديه".

تابع موقع تحيا مصر علي