عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالاسماء.. إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالدقهلية

جانب من الحادث
جانب من الحادث

أصيب 5 أشخاص إثر حادث تصادم دراجتين بخارتين خلال مشاركتهم فى زفة فرح على طريق المطرية دكرنس بين قريتى ميت الخولي مؤمن وميت حديد التابعة لمركز منية النصر  منهم شاب بحالة خطر.

تحيا مصر 

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر بوقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين خلال زفة فرح على طريق المطرية دكرنس بين قريتى ميت الخولي مؤمن وميت حديد التابعة لمركز منية النصر ووجود مصابين.

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن التصادم وقع بين دراجتين بخاريتين خلال مشاركتهم فى زفة فرح .

واسفر الحادث عن إصابة كلا من  عيد محمد إسلام عيد 21سنة مقيم بقرية ميزانية عاصم مصاب بكسر مضاعف بالساق اليمني  ومحمد احمد عبدالرحيم 20عاما مقيم بقرية الدراكسة التابعة للجنينه مركز منية النصر  وعبدالحميد عزت عبدالحميد يوسف 25عاما مقيم بقرية ميزانية عاصم مصاب بإشتباه ما بعد الإرتجاج  واحمد السيد يوسف عبد الفتاح 18عام مقيم بقرية ميزانية عاصم مصيب بكسور عامة بالجسم  وانور رزق عطية 22سنة بحاله خطر وغير مستقرة.

وتم نقلهم لمستشفى منية النصر لتلقى العلاج اللازم وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع عامل طعنا على يد طليقته

وعلى جانب أخر كانت قد شهدت قرية ابشنا الواقعة غرب محافظة بنى سويف والتابعة لمركز بني سويف في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة واقعة مأسوية، حيث لقي عامل مصرعه بطعنات نافذة في البطن والصدر على يد طليقته بعدما تسلل إلى منزلها وحاول التعدى عليها فجراً، ونقلت جثته إلى المشرحة، وتم ضبط السيدة للتحقيق معها.

ولقي مصرعه 

شاب يدعى «عبد المجيد.ق.ع» في العقد الرابع من العمر يقيم بقرية دنديل دائرة مركز ناصر، جثة هامدة إثر تعرضه لـ 4 طعنات في البطن والصدر، وتم إيداع جثته داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق لحين الإنتهاء من الإجراءات القانونية المتبعة.

تابع موقع تحيا مصر علي