عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صوتك رائع.. لجنة تحكيم الدوم تنبهر بأداء المتسابق منعم محمد يوسف

منعم محمد يوسف
منعم محمد يوسف

انبهرت لجنة تحيم الدوم في الحلقة الجديدة من الموسم الثاني بـ المتسابق منعم محمد يوسف، والذي تألق في مسابقة الغناء بصوت العذب من خلال أغنية “حسدوني”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تألق منعم محمد يوسف في برنامج الدوم 

منعم محمد يوسف في الدوم

وحاز منعم محمد يوسف على إشادة كبيرة من قبل لجنة التحكيم، الذين أشادوا بصوته العذب، متمنين أن يروه مرة أخرى في الحلقات المقبلة من البرنامج، والتي تعد تصفيات لمرحلة التأهل.

ويبدو أن أغنية حسدوني هي تميمة حظ لـ متسابقي الدوم، فسبق وأن قدمها المتسابق عبد الله أحمد أبو زيد ابن محافظة الغربية خلال الحلقة الثانية من برنامج الدوم  وهي من غناء المطرب محمد عبد الوهاب، واستطاع بأداءه المتألق وصوته العذب أن يحوز على اشادات كبيرة من قبل لجنة التحكيم، والتي كان من بينها جملة قالوها لهم: "يسلم حسك".

كلمات أغنية حسدوني

من ناحية اخرى، جاءت كلمات أغنية حسدوني، على هذا النحو: حسدوني وباين في عينيهم من عطفك وحنانك ليَّ وعذابي في هواك يرضيهم ويا ريتك بتعذِّب فيّ  مكتوب على جبين العاشق بدموع عينو إنّ الحنان عمرو ما يقدَر يطفي شجونو ويقول ده بسّ يرضيني   حسدوني حسدوني  بتخاف عليّ تعذّبني يبطَل نوحي واصعب عليك لو تعاندني ليه ده يا روحي اسمعنى يعني يكون قلبك هوّ اللي حيحنّ عليّ حسدوني حسدوني  إتمنّي مسكين ولقيتني صابر وحدي حبيت يا روحي تكافئني عن طول وجدي خليت عزولي يحسدني ولو عرِف يبكي عليَّ حسدوني حسدوني.

برنامج الدوم الموسم الثاني

وتشكلت لجنة تحكيم برنامج الدوم في موسمه الثاني من كلا من الإعلامي شادي شاش، والموسيقى محمد أبو الخير، ومدرب التمثيل أحمد مبارك، وتقدم عدد كبير من المشاركين في الموسم الثاني من برنامج الدوم من الفئات المتنوعة للأغاني والتقديم التليفزيوني والتمثيل وصل عددهم 25 ألف مواطن من جميع محافظات مصر.

ويعرض برنامج الدوم الموسم الثاني على شاشة قناة dmc في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ومن المقرر أن يتم تصفية المتسابقين في يوم 17 من شهر يناير الجاري، لتبدأ المرحلة الثانية من برنامج الدوم وهي الاختيار من بين 5 متسابقين في كل لجنة تحكيم، وهو من تقديم شريف نور الدين ونهى درويش.

تابع موقع تحيا مصر علي