عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برنامج لعب عيال تريند عصره.. مسيرة أحمد حلمي الفنية في برنامج الدوم

أحمد حلمي
أحمد حلمي

عرض برنامج الدوم في موسمه الثاني، مسيرة الفنان أحمد حلمي منذ إلتحاقه بـ معهد التمثيل حتى وصوله إلى الشهرة وتحقيقه شعبية كبيرة بين الجمهور.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير عرض مسيرة أحمد حلمي في الدوم

مسيرة أحمد حلمي في الدوم

وكان من بين الخبايا التي طرحها برنامج الدوم عن مسيرة أحمد حلمي، وهو حصده المركز التاسع من بين 2300 شخص متقدم لـ تحقيق حلمه في مجال التمثيل، وتقديمه برنامجه الشهير لعب عيال، الذي استهدف الأطفال، ووصفه برنامج الدوم بـ أنه تريند عصره.

أحمد حلمي في الدوم

أخر أعمال أحمد حلمي

يذكر، أن أخر أعمال الفنان أحمد حلمي، مشاركته في فيلم واحد تاني، الذي خاض بطولته إلى جانب النجوم روبي ونسرين أمين وعمرو عبدالجليل وأحمد مالك ونور إيهاب، وعدد من النجوم وضيوف الشرف، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج سينرجي فيلمز، ودرات قصته حول موظف يعمل إخصائيًا اجتماعيًا في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجحًا، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءه القدامى، ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

أحمد حلمي

برنامج الدوم الموسم الثاني

جدير بالذكر، أنه رصدت أولى حلقات برنامج الدوم مسيرة كلا من الإعلامية الراحل صفاء حجازي الملقبة بـ المرأة الحديدية، والإعلامية درية شرف الدين، أما من نجوم الغناء فعرض الدوم مسيرة الهضبة عمرو دياب والمطرب محمد فوزي، أما من ناحية التمثيل فعرض برنامج الدوم في موسمه الثاني مسيرة النجوم اسماعيل ياسين والنجم أحمد زكي. 

ويعرض برنامج الدوم الموسم الثاني على شاشة قناة dmc في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء، وتشكلت لجنة تحكيم برنامج الدوم في موسمه الثاني من كلا من الإعلامي شادي شاش، والموسيقى محمد أبو الخير، ومدرب التمثيل أحمد مبارك، ومن المقرر أن يحقق الموسم الثاني من البرنامج نجاحات كبيرة كالذي حققه الموسم الأول.

تابع موقع تحيا مصر علي