عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فخورة بيك.. شيري عادل تدعم زوجها بعد مشاركته في أوبريت قد المسؤلية

طارق صبري - أوبريت
طارق صبري - أوبريت قد المسؤلية

حرصت الفنانة شيري عادل على دعم زوجها الفنان طارق صبري وذلك بعد مشاركته في أوبريت قد المسؤلية احتفالًا بعيد الشرطة منذ أيام. 

تحيا مصر يرصد لكم دعم شيري لزوجها 

وشاركت شيري مقطع من الأوبريت على حسابها الرسمي بموقع انستجرام الشهير عبر خاصية ستوري، معلقة: فخورة جدًا جدًا بيك. 

عقد قران شيري عادل وطارق صبري

جدير بالذكر، انه أقيم حفل عقد قران طارق صبري  شيري عادل في المنزبحضور عائلتي الزوجين وبعض أصدقائهم المقربين فقط.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة الثنائي، منهم الفنانة انجي وجدان، التي شاركت صورتهم في “ستوري”، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها، قائلة: "ألف مبروك"، في حين كتبت الفنانة دنيا عبد العزيز: “ألف مبروك يا حبايبي، ربنا يسعدكم يارب”.

أعمال شيري عادل المنتظرة

وعلى الصعيد الآخر، انطلق تصوير فيلم لف وارجع تاني، بطولة الفنانة شيري عادل في إحدى القرى في منطقة دهشور، كما احتفلت الفنانة شيري عادل في وقت سابق ببدء تصوير مسلسلها الجديد "جروب الدفعة" رفقة فريق العمل، وذلك وفقا لما أعلنته الفنانة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشرت شيري عادل مجموعة صور من الاحتفال، وعلقت عليها قائلة: "جروب الدفعة يارب يعجبكم"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا لها التوفيق والنجاح في مشروعها القادم.

شيري عادل عبر إنستجرام

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة شيري عادل قد نشرت صورة جديدة لها منذ عدة أشهر شاركت بها متابعيها وجمهورها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وظهرت خلالها بإطلالة أنيقة وجذابة.

وعلقت الفنانة على الصورة قائلة: “الفن هو شكل من أشكال الحب.. الفن هو الهدية النهائية.. الفن يشفي الحياة”، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات.

أخر أعمال شيري عادل

يذكر، أن أخر أعمال الفنانة شيري عادل، مشاركتها في مسلسل أيام، الذي عرض على شاشة التليفزيون مؤخرا، وشهد عودة قوية للفنانة حورية فرغلي بعد غياب دام طويلا، وشارك في بطولته إلى جانب حورية فرغلي وشيري عادل كلا من النجوم ورياض الخولي وسلوى خطاب وأحمد صفوت ومي القاضي وآخرين والعمل كان من إخراج محمد أسامة.

تابع موقع تحيا مصر علي