عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يكون فيوتشر بوابة الزمالك لتجاوز أحزان الخسارة في الجولتين الأخيرتين؟

تحيا مصر

مباراة مرتقبة ومنتظرة من جانب جماهير نادي الزمالك، حيث يخوضها الفريق ضد نادي فسوتشر، مساء غد الأحد ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

مواجهة الزمالك أمام فيوتشر، ستنطلق في تمام السابعة مساء غد الأحد الموىافق 29 من يناير الجاري، ويحتضنها استاد القاهرة الدولي.

وتعد مواجهة الغد بمثابة مفترق طرق للفارس الأبيض، فمن الضروري الفوز به، حتى يتمكن الفريق من تجاوز أحزن الخسارة في الجولتين الأخيرتين أمام كلًا من الأهلي بثلاثية نظيفة ي لقاء القمة، وبثنائية مقابل هدف أمام غزل المحلة خلال الجولة الماضية.

فوز الغد أمام فيوتشر، بات ضروريًا حتى يتمكن الفريق من تصحيح نتائجه، إضافة إلى أنها ستكون ضربة البداية لـ الجهاز الفني الجديد بقيادة أسامة نبيه، والذي تولى القيادة الفنية للفريق خلفًا للبترتغالي جوسفالدو فيريرا.

فوز الزمالك، سيصل به للنقطة 29، وسيرتقي للمركز الرابع في جدول الترتيب بدلًا من المركز الخامس الذي يحتله في الوقت الحالي برصيد 26 نقطة.

هل يكون فيوتشر بوابة الزمالك لتجاوز أحزان الخسارة في الدوري

على الجانب الآخر، متوقع أن يكون فيوتشر خصم صعب وعنيد، وسيصعب المباراة على نادي الزمالك، خاصة وأن أبناء علي ماهر، يريدون تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يواصلون سيرهم نحو القمة، حيث يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 31 نقطة، ويفصله فقط 6 نقاط، عن النادي الأهلي المتصدر برصيد 37 نقطة، وبالتالي مهمة الزمالك أمام فريق فيوتشر، لن تكون سهلة، خاصة وأن كلا الفريقين لديهما رغبة في الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يحققا أهدافهما المرجوة من هذا اللقاء.

 

تابع موقع تحيا مصر علي