عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة فيوتشر بالدوري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق فيوتشر، مساء غد الأحد، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء غد الأحد الموافق 29 من يناير الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء الناري.

ويدخل الزمالك، مواجهة الغد متأثرًا بهزيمتين مُليت مرماه خلال الجولتين الأخيرتين أمام كلًا من الأهلي، الذي حقق الفور بثلاثية نظيفة في القمة، وغزل المحلة، الذي أثبت تفوقه بهدفين مقابل هدف خلال لقاء الجولة الماضية، وعلى إثرها تم توجيه الشكر لـ البرتغالي فيريرا وتعيين أسامة نبيه بدلًا منه، لذا سيحاول الفريق تحقيق الفور على أبناء علي ماهر، لتصحيح المسار والعودة من جديد لسكة الانتصارات.

أما فريق فيوتشر، الذي يقدم أداء مميز صاحبه نتائج جيدة رفقة علي ماهر، جعلته يحتل المركز الثاني برصيد 31 نقطة، ويبتعد عن الأهلي المتصدر بفارق 6 نقاط فقط، فسيحاول الخروج بنتيجة الفوز حتى يستمر في مطاردة النادي الأهلي على القمة.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة فيوتشر

ومن المتوقع أن يدخل الزمالك بقيادة أسامة نبيه، مواجهة الغد بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في الدفاع: عمر جابر، مصطفى الزناري، حسام عبد المجيد، محمد عبد الشافي.

في الوسط: إمام عاشور، عمرو السيسي، نبيل عماد دونجا.

في الهجوم: يوسف أسامة نبيه، أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول الترتيب، برصيد 26 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 7 مواجهات، تعادل في 5 مواجهات، وتلقى الخسارة في 3 مباريات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي