عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انضمامه رسميًا لـ الزمالك.. أرقام ناصر منسي صفقة الأبيض الجديدة

تحيا مصر

أم نادي الزمالك تعاقده مع ناصر منسي، قادمًا من نادي البنك الأهلي، بعقد يمتد لمدة 5 مواسم قادمة، وذلك خلال الميركاتو الشتوي الجديد، لتدعيم صفوف الفريق الذي ينتظره العديد من المعارك سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

انضمام ناصر منسي لـ الزمالك

ويستعرض لكم “تحيا مصر” أرقام مهاجم الزمالك الجديد، خلال التقرير التالي:

بدأ ناصر منسي، مسيرته الكروية مع قطاع الناشئين بنادي الشمس، قبل أن ينتقل لنادي الداخلية عام 2017، ولم يشارك في الموسم الأول بسبب صغر سنه، حيث كان يبلغ من العمر نحو 19 عام.

منح علاء عبد العال مدرب الداخلية آنذاك الفرصة لـ ناصر منسي، وسجل هدفه الأول بالدوري في مرمى نادي طلائع الجيش، ثم تمكن في ظهوره الأول ضد الزمالك، من تسجيل هدفًا في مرمى أحمد الشناوي حارس الفريق في ذلك الوقت.

أرقام ناصر منسي قبل الانضمام للزمالك

في الموسم التالي، قرر نادي بيراميدز التعاقد معه، لكنه لم يشارك بصفة أساسية نظرًا لوجود عدد من المهاجمين، حيث شارك اللاعب في 21 مباراة، سجل خلالهم هدفًا وحيدًا وصنع 4 آخرين، ورحل منسي عن صفوف الفريق السماوي إلى نادي طلائع الجيش، على سبيل الإعارة لمدة عام، ونجح في تمديد إعارته موسمًا إضافيًا، ليشارك اللاعب في 58 مباراة مع الفريق العسكري، نجح خلالهم في تسجيل 16 هدفًا، وصناعة 4 آخرين.

وفي الأخير استقر به المطاف بنادي البنك الأهلي، حيث أثبت اللاعب تفوقًا كبيرًا بتسجيله 13 هدفًا وصناعته 3 آخرين، خلال مشاركته في 27 مباراة.

وخلال الموسم الحالي، غاب منسي، عن صفوف فريق البنك الاهلي بسبب الإصابة، فلم يشارك اللاعب سوى في 10 مباريات، سجل خلالهم هدفًا وصنع آخر.

تابع موقع تحيا مصر علي