عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سبب غياب علي معلول عن جلسة تصوير لاعبي الأهلي بالزي الرسمي لمونديال الأندية

تحيا مصر

أعلن النادي الأهلي، عن الزي الرسمي لـ فريق كرة القدم، والذي يتجه به صوب مدينة طنجة مساء اليوم السبت، للمشاركة في النسخة الـ 19 من بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة ما بين 1 فبراير وحتى 11 من الشهر ذاته.

غياب معلول يثير الجدل

وأثار غياب علي معلول، عن الجلسة الخاصة بتقديم الزي الرسمي للفريق، والذي يعد الراعي الرسمي له شركة كونكريت، جدلًا كبيرًا بين رواد السويال ميديا.

غياب معلول عن الظهور مع الفريق في الجلسة التصويرية الخاصة بتقديم الزي الرسمي للمشاركة في مونديال الأندية، جاء بسبب عدم تواجده أثناء قيام الفريق بالتصوير بالزي، حيث سافر اللاعب خلال اليومين الماضيين إلى بلده تونس، لمدة 48 ساعة وعاد سريعًا للانضمام لكتيبة الأحمر التي تستعد للسفر إلى المغرب.

 

موعد سفر الأهلي إلى المغرب

وتستعد بعثة الفريق الأحمر، التي يرأسها محمود الخطيب، للسفر إلى دولة المغرب، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت الموافق 28 من يناير الجاري، على متن طائرة خاصة.

ويستهل المارد الأحمر، مشواره في مونديال الأندية، بملاقاة فريق أوكلاند سيتي، وذلك في تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل الموافق 1 من فبراير الجاري، وفي حال نجاحه في تخطيه سيضرب موعدًا مع فريق سياتل الأمريكي، في دور ربع النهائي.

ويأمل النادي الأهلي، في الفوز على بطل الأوقيانوس، والعبور للمباراة القادمة، حتى يضمن حصوله على مركز في تلك النسخة.

تابع موقع تحيا مصر علي