عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عمرو القطامي: صناعة التمويل متناهي الصغر عصب التنمية الاقتصادية.. ودعمها أصبح «ضرورة»

تحيا مصر

شدد النائب عمرو القطامي عضو مجلس النواب ،أمين شؤون المجالس المحلية بحزب مستقبل وطن، على ضرورة دعم صناعة التمويل متناهي الصغر في مصر وتشجيع المؤسسات العاملة بها، موضحا أن هذه الصناعة هي عصب التنمية الاقتصادية في أي دولة وهناك الكثير من النماذج من دول العالم استطاع اقتصادها ان يتخطى جميع أزماته بفضل هذه الصناعة.

تحيا مصر

ضرورة دعم صناعة التمويل متناهي الصغر 

وأضاف القطامي، في بيان له اليوم، أن صناعة التمويل متناهي الصغر لها العديد من المميزات على رأسها مكافحة الفقر بالإدماج المالي والعمل على التمكين الاقتصادي للفئات الأقل دخلا،  وذلك من خلال مساعدتهم في القيام بمشروعاتهم الصغيرة بما يحقق لهم ارباح وفي ذات الوقت يصب في صالح الاقتصاد المصري.

النائب عمرو القطامي:"التمويل متناهي الصغر " يدعم الفئات الأقل دخلا ويكافح الفقر بالإدماج المالي

وعن زيادة أعداد المستفيدين ، أكد القطامي ، أن هناك طفرة في أعداد المستفيدين في صناعة التمويل متناهي الصغر وإقبال كبير من المواطنين الأقل دخلا ، مشددا على ضرورة تقديم الدعم اللازم لهذه الصناعة .

التداعيات السلبية للحرب الروسية الأوكرانية

واختتم عضو مجلس النواب، بالاشادة بالنهضة التي يشهدها الاقتصاد المصري وذلك على الرغم من التداعيات السلبية للحرب الروسية الأوكرانية على الاقتصاد العالمي ، موضحا ان مصر نجحت في تخطي العديد من الأزمات بفضل القيادة السياسية الحكيمة برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

تابع موقع تحيا مصر علي