عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعبو الأهلي يتحركون إلى مطار القاهرة للمشاركة في كأس العالم الأندية (صور)

محمد هاني
محمد هاني

تحرك لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى مطار القاهرة الدولي من أجل السفر إلى دولة المغرب من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 1- 11 فبراير المقبل. 

الأهلي يتحرك للسفر إلى دولة المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية 

وظهر لاعبو النادي الأهلي بالزي الرسمي للسفر إلى دولة المغرب من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخه، حيث يشارك الفريق ممثلًا لبطل قارة إفريقيا. 

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا للسفر إلى المغرب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة للاعبين قبل أن يؤدي الجميع تدريبات بدنية مكثفة تحت إشراف اندرياس أندويا مخطط الأحمال.

الأهلي يلتقي مع أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 

ويستهل الفريق الأحمر، مشواره في البطولة، بمواجهة نادي أوكلاند سيتي “ بطل الأوقيانوس”، في تمام التاسعة مساء الأربعاء الموافق الأول من فبراير المقبل.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز والعبور للمباراة القادمة، حتى يضمن الحصول على مركز في تلك النسخة، بل يأمل في أن يقدم أداء مغاير لما ظهر به خلال النسخ الماضية، بالوصول للمرة الأولى في تاريخه للمباراة النهائية.

مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية

وتعد تلك المشاركة الثامنة لفريق النادي الأهلي، في بطولة كأس العالم للأندية، حيث يأتي الفريق في المرتبة الثانية من حيث أكثر الأندية مشاركة في البطولة، ويسبقه فريق أوكلاند سيتي، التي وصلت عدد مشاركاته في البطولة لنحو 10 مرات.

الأهلي شارك في 4 نسخ من البطولة استضافتها دولة اليابان أعوام 2005، 2006، 2008، 2012، وحصد ميدالية برونزية عام 2006.

تابع موقع تحيا مصر علي