عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام مميزة لمحمد الشامي بعد فوز الإسماعيلي على الداخلية بالدوري

محمد الشامي
محمد الشامي

قاد محمد الشامي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي، فريقه لتحقيق فوزًا صعبًا على فريق الداخلية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

الإسماعيلي يستعيد توازنه بالفوز على الداخلية 

واستعاد الإسماعيلي سلسلة انتصاراته هذا الموسم بعد غياب دام 7 لقاءات، وذلك بالفوز على الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدفًا فى المباراة التى أقيمت مساء أمس الجمعه على ملعبه بالإسماعيلية فى الأسبوع الـ 16 من عمر المسابقة المحلية.

ونال ” الشامي ” جائزة أفضل لاعب فى اللقاء بعد الأداء الذى ظهر عليه طوال اللقاء قبل أن يعزز فوز فريقه بإحرازه الهدف الثالث فى مرمى الداخلية قبل دقائق من نهاية المباراة.

وجاءت أرقام محمد الشامي لاعب الدراويش كالتالي:- 

لعب 90 دقيقة، سجل هدف وحيد، سدد تسديدة وحيدة، دقة تمرير 69%، تمريرات صحيحة 20 من 29، لمس الكرة 49، مرواغات ناجحة 2 من 4، عرقلة ناجحة 3 من 3، فوز بصراعات ثنائية 6 من 8، فوز بصراعات هوائية 2 من 7، حصول على أخطاء 1

أهداف مباراة الإسماعيلي والداخلية
سجل محمد مخلوف  الهدف الأول للدراويش، في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول للمباراة،  ثم جاء الهدف الثاني من ركلة ركنية،  عن طريق فراس شواط في الدقيقة 42.

محمد الشامي سجل الهدف الثالث، في الدقيقة 84 من زمن الشوط الثاني، بينما جاء هدف تقليص الفارق لفريق الداخلية، في الدقيقة 74 من زمن المباراة، ويعد هذا الفوز الثاني للإسماعيلي، في دوري هذا الموسم، والفوز الأول لميدو، مع فريق الدراويش.

تابع موقع تحيا مصر علي