عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بسبب الأزمة المالية».. وفاق سطيف يرفض رحيل أحمد القندوسي للزمالك (خاص)

أحمد القندوسي
أحمد القندوسي

رفض الفريق الكروي الأول بنادي وفاق سطيف الجزائري، إعارة أحمد القندوسي لاعب خط وسط الفريق، إلى نادي الزمالك بسبب مرور الفريق الجزائري بأزمة مالية كبيرة خلال الفترة الماضية. 

وفاق سطيف يرفض إعارة القندوسي للزمالك بسبب الأزمة المالية

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: « الزمالك دخل في مفاوضات قوية مع نادي وفاق سطيف من أجل الحصول على خدمات أحمد القندوسي لاعب خط الوسط، إدارة الناديين اختلفت على طريقة الاستغناء عن اللاعب حيث كان يرغب الزمالك في استعارة اللاعب مقابل 300 ألف دولار مع بند أحقية الشراء». 

وأضاف المصدر: «بينما كان الفريق الجزائري يرغب في رحيل اللاعب نهائيًا والحصول على أموال الصفقة بشكل فوري من أجل حل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي خلال الفترة الأخيرة، وفي النهاية الفريق الجزائري رفض رحيل القندوسي على سبيل الإعارة». 

وفاق سطيف: رفضنا عرض الزمالك لاستعارة محمد القندوسي 

كشف محمد خلف، المتحدث الرسمي لنادي وفاق سطيف الجزائري، عن رفض إعارة أحمد القندوسي، لاعب الفريق، مشددا على أن النادي يرغب فى رحيل اللاعب بشكل نهائي لتحقيق الاستفادة المالية.

وقال خلف فى تصريحات لبرنامج "فى الملعب وانت سايق"، مع الإعلامي إبراهيم فايق، على إذاعة "ميجا إف إم": "حصلنا على عرض محلي من داخل الجزائر بشراء اللاعب مقابل مليون دولار، ولكن الزمالك قدم عرض باستعارة القندوسي مقابل 400 ألف دولار وهذا ما رفضناه نريد بيع اللاعب لفك الأزمة المالية".

وأضاف: "القندوسي يريد الانتقال إلى صفوف الزمالك لكي يحصل على عروض من أوروبا وهو يريد الخروج من الدوري الجزائري".

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

مواجهة الزمالك أمام فيوتشر، ستنطلق في تمام السابعة مساء غد الأحد الموىافق 29 من يناير الجاري، ويحتضنها استاد القاهرة الدولي.

وتعد مواجهة الغد بمثابة مفترق طرق للفارس الأبيض، فمن الضروري الفوز به، حتى يتمكن الفريق من تجاوز أحزن الخسارة في الجولتين الأخيرتين أمام كلًا من الأهلي بثلاثية نظيفة ي لقاء القمة، وبثنائية مقابل هدف أمام غزل المحلة خلال الجولة الماضية.

فوز الغد أمام فيوتشر، بات ضروريًا حتى يتمكن الفريق من تصحيح نتائجه، إضافة إلى أنها ستكون ضربة البداية لـ الجهاز الفني الجديد بقيادة أسامة نبيه، والذي تولى القيادة الفنية للفريق خلفًا للبترتغالي جوسفالدو فيريرا. 

تابع موقع تحيا مصر علي