عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا اللوزي تتصدر تريند جوجل لهذا السبب| تفاصيل

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

تصدر اسم الفنانة يسرا اللوزي تريند محرك البحث جوجل في الساعات الماضية الأخيرة، وذلك بعد ظهورها كضيفة في برنامج "معكم منى الشاذلي" أمس الجمعة الموافق 27 من شهر يناير الجاري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصدر يسرا اللوزي تريند جوجل

وتحدثت "اللوزي" في لقاءها مع الإعلامية منى الشاذلي عن تفاصيل تجربتها في فيلمها الأخير "جروب الماميز"، ومعاناتها في الواقع كأم من تلك "الجروبات"، مشيرة إلى أنها تمتلك مزايا وعيوب أيضاً، كما تطرقت يسرا في الحديث عن "اللانش بوكس" في أوقات الدراسة، ومدى صعوبة اختياره وتحضير الطعام بداخله.

تفاصيل فيلم “جروب الماميز”

تدور أحداث فيلم جروب الماميز في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يجمع جروب للواتس آب خاص بالمدرسة ثلاثة أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعانى اثنان منهما من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر صديقتهم الثالثة ملكة جمال مصر السابقة، مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهى أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط.

ويضم جروب الماميز عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد ثروت، روبي، يسرا اللوزي، دارين حداد، محمود حافظ، حازم إيهاب، والعمل من إخراج عمرو صلاح ومن تأليف إيهاب بليبل، غادة عبدالعال.

يسرا اللوزي فيلم المحكمة

ويشار أن أخر أعمال الفنانة يسرا اللوزي في السينما قبل طرح فيلم “جروب الماميز” كان فيلم المحكمة وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين وشارك في بطولته كوكبة من النجوم مثل غادة عادل، فتحي عبد الوهاب، صلاح عبد الله، محمود عبد المغني، جميلة عوض، كريم عفيفى، محمد مهران، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، أحمد داش، مايان السيد، وسليمان عيد عارفة عبد الرسول وعدد آخر من الفنانين.

يشار أن فيلم المحكمة الذي عرض مؤخرًا يناقش مجموعة من القضايا المهمة والشائكة في واقع المجتمع، حيث يسلط الضوء على الكثير من المشكلات وتدور أحداث الفيلم خلال يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة، ونشاهد قضايا الكثير من الناس ولكل بطل قصته وقضيته حيث تشهد المحكمة ستة قضايا جنائية وهم قضايا مدنية، واغتصاب، ومحكمة أسرة، وميراث، وتحول جنسي وغيرها.

تابع موقع تحيا مصر علي