عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة الأهلي تغادر مطار القاهرة إلى المغرب استعدادًا للمشاركة في المونديال

بعثة النادي الأهلي
بعثة النادي الأهلي

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، غادرت مطار القاهرة الدولي منذ قليل في طريقها إلى المغرب، وتصل بعثة الفريق إلى مدينة طنجة المغربية بعد 6 ساعات طيران، ومنها تستقل البعثة الحافلة إلى مدينة تطوان.

ملامح قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق التي تحركت منذ قليل إلى مطار القاهرة الدولي، من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في دولة المغرب خلال الفترة من 1 - 11 فبراير.

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول، محمد أشرف، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، محمد هاني، خالد عبدالفتاح، أيمن أشرف، رامي ربيعة .

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، أليو ديانج، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبدالقادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، محمد الضاوي كريستو.

خط الهجوم: كهربا، محمد شريف، شادي حسين.

الأهلي يتحرك للسفر إلى دولة المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية 

وظهر لاعبو النادي الأهلي بالزي الرسمي للسفر إلى دولة المغرب من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخه، حيث يشارك الفريق ممثلًا لبطل قارة إفريقيا.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا للسفر إلى المغرب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة للاعبين قبل أن يؤدي الجميع تدريبات بدنية مكثفة تحت إشراف اندرياس أندويا مخطط الأحمال.

ويستعد الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية، حيث يستهل مشواره في البطولة بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم 1 فبراير المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي