عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف وأحمد فهمي يحضران عرض مسرحية "سيدتي الجميلة"

أحمد السقا ورانيا
أحمد السقا ورانيا يوسف وأحمد فهمي

حرص كلًا من الفنان أحمد فهمي والفنانة رانيا يوسف  والناقد الفني طارق الشناوي على حضور عرض مسرحية "سيدتي الجميلة" الذي يقوم ببطولتها الفنان أحمد السقا وريم مصطفى.

تحيا مصر يرصد لكم حضور أحمد فهمي ورانيا يوسف عرض مسرحية سيدتي الجميلة

وأقيمت المسرحية على مسرح كايرو شو بمدينة السادس من أكتوبر، وفور انتهاء العرض هنأ أحمد فهمى ورانيا يوسف أبطال المسرحية والتقطا الصور التذكارية معهم.

عرض مسرحية سيدتي الجميلة

مسرحية سيدتي الجميلة

وعاد الفنان أحمد السقا إلى المسرح مرة أخرى بعد غياب دام طويلًا، وذلك من خلال مسرحية سيدتي الجميلة والتي تشاركه في بطولتها الفنان ريم مصطفى، وسبق وتم تقديم مسرحية يدتي الجميلة قبل 53 سنة حيث كانت من بطولة النجمين فؤاد المهندس وشويكار وأصبح العمل من أيقونات المسرح المصرى حتى وقتنا هذا.

ويجسد الفنان أحمد السقا شخصية كمال التي قدمها الفنان الراحل فؤاد المهندس فيما تجسد الفنانة ريم مصطفى شخصية صدفة التي قدمتها الفنانة الراحله شويكار.

"سيدتى الجميلة" مقتبسة من مسرحية بيجماليون لجورج برنارد شو، وتم تقد تقديمها في أكثر من عمل سواء على خشبة المسرح أو السينما، وتقدم برؤية جديدة من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر وإخراج حسن عبد السلام، وتدور أحداثها حول كمال  الذي يبحث عن امراة جميلة ليريها للملك، فتسرقه نشالة تدعى صدفة فيعجب بشخصيتها المتوحشة ويأخذها ليعلمها آداب الإتيكيت، ويعلمها كيفية التصرف مع الملك.

فريق عمل مسرحية سيدتي الجميلة

ويشارك في بطولة مسرحية سيدتي الجميلة عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: ريم مصطفى، علاء مرسي، ومحسن منصور،  أحمد السقا، وعبير منير، وأسامة عبد الله، ومصطفى عبد السلام، وأحمد علي، ومحمود ميليجي ومحمد يسري وجابر فراج رؤية إخراجية جديدة مصطفي حسني والعمل الأصلي للمخرج حسن عبد السلام والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر.

عبد الرحمن توتا 

وكان قد كشف عبد الرحمن عن طبيعة ردود الأفعال التي تلقاها على دوره في المسرحية، فقال: “مبسوط جدًا بردود الأفعال بعد العرض الأول للمسرحية في مصر، وبرده بعد عرضها في موسم الرياض بالسعودية، لإن أعتقد أنه حصل ارتباط بينا وبين الجمهور السعودي، بعد المشاركة أكتر من مرة في موسم الرياض”.

تابع موقع تحيا مصر علي