عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد سامي يشارك الجمهور صورة جديدة من كواليس مسلسله المنتظر "العمدة"

محمد سامي - بطلات
محمد سامي - بطلات مسلسل "العمدة"

حرص المخرج محمد سامي على مشاركة الجمهور والمتابعين صورة جديدة من كواليس مسلسله الجديد "العمدة" الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بطولة النجم محمد رمضان.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد سامي عبر "إنستجرام"

حيث نشر "سامي" صورة له رفقة كلا من الفنانة مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، ودعاء حكم، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "ثريا ودلال ونرجس وصباح، مسلسل العمدة للنجم محمد رمضان، 2023 إن شاء الله.

تفاصيل مسلسل “العمدة”

يعد مسلسل العمدة من بطولة زينة ومحمد رمضان وعصام السقا، مي كساب، وايمان العاصي وعدد أخر من نجوم الفن وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر.

وتدور أحداث مسلسل العمدة حول رجل صعيدي يجسده الفنان محمد رمضان، متزوج بـ 4 نساء، ويقع في حب الفنانة زينة خلال الأحداث، وتم تصوير بعض المشاهد في دولة لبنان.

زينة في مسلسل “العمدة”

وكانت قد أعربت الفنانة زينة عن سعادتها بـ المشاركة في مسلسل العمدة، اذ قالت خلال لقائها في برنامج et بالعربي: "محمد رمضان مع المخرج محمد سامي يساوي نجاح، وأتمنى العمل يعجب الناس، وأنا قطعت شوط كبير في التصوير، وصورت مشاهدي كلها مع محمد رمضان في الجبل في لبنان وكانت رحلة موفقة".

تفاصيل شخصية محمد رمضان في العمدة

ومن ناحية أخرى، كشف المخرج محمد سامي تفاصيل شخصية الفنان محمد رمضان في مسلسله العدة، وذلك خلال حلوله ضيفًا على الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامجها الراديو بيضحك، المُذاع عبر راديو 9090.

وقال محمد سامي: محمد رمضان بيجسد شخصية جعفر عبد الجواد خضر العمدة، وهو تاجر ومعلم كبير في السيدة زينب وله أصول صعيدية، وهو متجوز أكتر من واحدة، وبنناقش نقطة تعدد الزوجات دي في إطار معين، والأحداث بتدور حواليه بشكل يجبرك إنك تحبه.

وفي الحلقة ذاتها، دافع المخرج محمد سامي عن زوجته الفنانة مي عمر ضد الهجوم عليها لكونها تمثل بناءً على واسطة زوجها.

حيث قال محمد سامي: أنا قدمت مي في الأول كمخرج وهي نجحت، وجمهور الشارع والمنتجين والقنوات تقبلوا نجاحها، ولكن في بعض الأشخاص لم يتقبلوا نجاحها والشماعة عندهم محمد سامي، بس دول مش فارقين معايا، في حين أن في ناس بتحبنا وزعلانين إن مي مش معايا في مسلسل العمدة السنة دي.

تابع موقع تحيا مصر علي