عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس والجمعة.. هاني رمزي في ضيافة أسما إبراهيم ببرنامج "حبر سري"

هاني رمزي - أسما
هاني رمزي - أسما إبراهيم

يحل الفنان هاني رمزي ضيفًا على برنامج "حبر سري"، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم ويذاع على شاشة تلفزيون قناة "القاهرة والناس"، وذلك يومي الخميس والجمعة المقبلين في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول هاني رمزي في ضيافة برنامج حبر سري

ومن المقرر أن يتحدث "رمزي" في الحلقة عن تقديمه لنوعية برامج المقالب، وحقيقة تقليده للفنان رامز جلال فيها، بالإضافة إلى تعليقه على الكوميك الشهير له المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، والكثير من الأمور الأخرى التي تخص حياته الفنية والشخصية.

تصريحات هاني رمزي في مساء دي إم سي

وفي وقت سابق، أكد الفنان هاني رمزي على أنه هنا نية لتقديم جزء ثان من فيلم “غبي من فيه”، ولكن بشرط وجود سيناريو جيد، وذلك خلال لقاء له ببرنامج “مساء دي إم سي”.

حيث قال هاني رمزي: “مشروع تقديم جزء ثاني من فيلم غبي منه فيه قائم وهيفضل قائم إحنا فكرنا أكتر من مرة بسبب رحيل العظيم حسن حسني والعظيم طلعت زكريا والموضوع اتأجل قبل كده وبقى صعب”.

وتابع: “لكن هو قائم لغاية دلوقتي وأعتقد إن إحنا هناخد شخصية سلطان بطل غبي منه فيه في أحداث جديدة زي الأفلام الأجنبي ما بتعمل ولو اتكتب سيناريو لغبي منه فيه 2 حلو أوي أنا من تاني يوم هبدأ تصوير”.

فيديو طريف لـ هاني رمزي 

وعلى الصعيد الآخر، نشر الفنان هاني رمزي فيديو صورته إحدى المعجبات، والتي أخطأت في اسمه في موقف طريف، ولكنه تحايل عليها بطريقة مرحة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام.

وكان الفيديو عبارة عن تصوير معجبة للفنان، وهي تقول “عادل إمام يا بنات”، فتفاجئ هاني رمزي منها بطريقة مرحة، ولكنه تحايل عليها وقال: “لا أنا محمد هنيدي”.

أحدث أعمال هانى رمزي 

وعاد الفنان هانى رمزى بعد غياب12 عامًا  عن تقديم الأعمال الدرامية معربًا عن سعادته للعودة لجمهوره بمسلسل اجتماعى يليق  بالجمهور يحمل اسم “القاتل الذي أحبني”. 

وتدور أحداث المسلسل حول الرسام الجنائى الذى يكره الدماء معتز يعمل فى المباحث يحاول الجميع التقرب منه نظرا الصيت الذى يشتهر به معتز وهو موت كل من يكرههم أو يغضبونه، فهو ليس يقاتل ولا ساحر ولكن أشيع أن كل من يغضب معتز يقتله.

وشارك فى البطولة كلًا من: هانى رمزى، سهير رمزي، أحمد فؤاد سليم، محمد جمعة، ياسر فرج، تأليف صلاح عربي، إخراج عمرو عابدين.

تابع موقع تحيا مصر علي