عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لازال في غيبوية.. شريف رمزي لـ شقيقه في عيد ميلاده: مفتقدك أوي

شريف رمزي وشقيقه
شريف رمزي وشقيقه

حرص الفنان شريف رمزي على الاحتفال بـ عيد ميلاد شقيقه الأصغر صلاح رمزي، الذي يصارع المرض منذ ما يقرب من 6 أشهر في العناية المركزة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة شريف رمزي لـ صلاح رمزي في عيد ميلاده

شريف رمزي يحتفل بـ عيد ميلاد شقيقه برسالة مؤثرة

وكتب شريف رمزي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقا مجموعة صور تجمعه بشقيقه الأصغر: النهاردة عيد ميلاد حبيبي قلبي و أخويا الصغير صلاح و دي السنة الوحيدة من يوم ما إتولد اللي مش عارف أكلمه أعيد عليه فيها وأقوله كل سنة وإنت طيب لأنه للأسف مازال في الغيبوبة اللي دخلها من ٦ شهور فبعد إذنكم بطلب من الجميع الدعاء له بالشفاء كل سنة و إنت طيب يا حبيبي يا صلاح و عقبال مليون سنة بحبك و مفتقدك أوي.

شريف رمزي يشيد بـ مسرحية أنستونا

وكان أشاد شريف رمزي عدد من الصور له برفقة زوجته ريهام أيمن مع أبطال مسرحية "أنستونا"، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام وعلق عليها: “من زمان ماشوفتش مسرحية حلوة ومتكاملة وممتعة زي مسرحية أنستونا”.

وكان خاض بطولة مسرحية أنستونا كلا من كريم عفيفي، بيومي فؤاد، بسنت صيام، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد جلال، وتدور أحداث المسرحية حول مطربة من منطقة شعبية والتي تجسد دورها الفنانة دنيا وتحلم أن تصل إلى النجومية والشهرة، إلى أن تلتقي بالفنان بيومي فؤاد الذي يُجسد دور مايسترو، ويجاول أن يساعدها في تحقيق حلمها ووصولها للنجومية.

شريف رمز يتعرض لإنتحال شخصية

من ناحية أخرى، سبق وأن أثار شريف رمزي الجدل بإعلانه عن انتحال شخصيته من قبل مجمهور، يتحدث مع الفتيات والسيدات بطريقة غير لائقة ويطلب منهم مطالب غير لائقة، فكتب عبر موقع انستجرام: “في شخص منتحل شخصيتي و بيتكلم بإسمي بقاله كام يوم من أرقام و حسابات مختلفة خارج مصر و بيطلب من بنات و ممثلات طلبات مش كويسة و بينصب عليهم، أرجو من الجميع ياخد باله أنا معنديش حسابات غير حساباتي الموثقة”.

تابع موقع تحيا مصر علي