عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود البنا حكمًا لمواجهة الزمالك وفيوتشر في الدوري

تحيا مصر

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، عن طاقم التحكيم، الذي يقود مباراة الزمالك وفيوتشر، والتي تجمع بينهما مساء غد الأحد ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الزمالك وفيوتشر

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق فيوتشر، في تمام السابعة مساء غد الأحج، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويقود محمود البنا، المباراة تحكيميًا، ويعاونه كل من أحمد حسام طه مساعد أول، أحمد نوفل مساعد ثانٍ، مبروك نبيل حكمًا رابعًا، وعمرو الشناوي حكمًا لتقنية الفيديو، ويعاونه هاني العراقي.

قائمة الزمالك لمواجهة فيوتشر

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أسامة نبيه عن القائمة التي ستخوض مباراة فيوتشر المقرر لها غدا الأحد باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي

خط الدفاع : عمر جابر – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة – أحمد فتوح .

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد مصطفى “زيزو” – مصطفى شلبي – إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سامسون أكينولا – سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه .

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء غد الأحد الموافق 29 من يناير الجاري، ويستضيف استاد القاهرة هذا اللقاء.

ويدخل الفارس الأبيض، لقاء الغد وسط ظروف كالحة أحاطت بالفريق، سواء على مستوى تراجع النتايج والأداء، أو على مستوى الثبات في الجهاز الفني، حيث تم توجيه الشكر للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، والاستقرار على تولي أسامة نبيه المهمة بدلاً منه.

تابع موقع تحيا مصر علي