عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال ينشر صورة طريفة من كواليس فيلمه الجديد.. ويعلق: وأنا بتصور مع الشجرة

رامز جلال
رامز جلال

حرص الفنان رامز جلال على مشاركة جمهوره ومتابعيه صورة طريفة له من كواليس فيلمه الجديد "أخي فوق الشجرة"، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات رامز جلال عبر "إنستجرام"

حيث نشر "جلال" صورة له رفقة رجل طويل القامة، وعلق عليها قائلًا: "صور من كواليس أخي فوق الشجرة، وأنا بتصور مع الشجرة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تفاصيل فيلم “أخي فوق الشجرة”

وتدور أحداث فيلم أخي فوق الشجرة حول قصة حب تجمع بين رامز جلال ونسرين طافش ويتعرضان للعديد من المشاكل، ويجسد حمدي الميرغني خلال أحداث الفيلم شخصية محامي، كما يظهر عبدالباسط حمودة بشخصيته الحقيقة، والعمل ينتمي إلى نوعية الأفلام الرومانسية ذات الطابع الكوميدي، ويشارك في بطولة العمل كلا من النجوم رامز جلال، نسرين طافش، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

رامز جلال يعلق على حفل joy awards

وفي وقت سابق، أعرب الفنان رامز جلال عن سعادته بـ حضور حفل توزيع جوائز joy awards 2023، الذي أقيم في يوم 21 من شهر يناير المنقضي في السعودية بمدينة الرياض.

كتب رامز جلال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: استمتعت جدا جدا في حفل توزيع جوائز الـ “joy awards”…الف الف الف مبروك لكل زملائي الفائزين وبشكر كل من ساهم في الحفل لخروجه بهذا الشكل الرائع وأولهم هيئة الترفية وعلي رأسها معالي المستشار “تركي آل الشيخ”.

وتابع: وأشكر أيضا مجموعة “ام بي سي” وعلي رأسهم الشيخ “الوليد الابراهيمي” وبشكر كل الصحفيين والإعلاميين وكل زملائي اللي بحبهم جدا وطبعا الجمهور السعودي اللي غمرنا بحب وتشجيع كبير.

سخرية رامز جلال من عمرو أديب بعد خسارة نادي الزمالك

ومن ناحية أخرى، سخر الفنان رامز جلال من الإعلامي عمرو أديب بعد خسارة نادي الزمالك بثلاثية أمام نادي الأهلي في المباراة التي أقيم بمساء السبت الماضي.

وشارك رامز جلال فيديو له رفقة عمرو أديب وهو يشاور له بيده على رقم 3، ويردد: 3 يا سخنة..3 يا حلوة.. ليعلق عمرو أديب عليه، قائلا: خلاص كلكم بقيتوا أهلاوية.. الفنانين والإعلاميين وكله خلاص!، وعلق رامز جلال على الفيديو قائلا: ليلة تحفيل على عمرو أديب.

تابع موقع تحيا مصر علي