عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة فضالي رفقة محمد سامي من كواليس العمدة وتعلق: المخرج العسل

محمد سامي وبطلات
محمد سامي وبطلات مسلسل العمدة

شاركت الفنانة منة فضالي صورة تجمعها بـ صناع مسلسل العمدة، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023، بطولة الفنان محمد رمضان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير منة فضالي ومحمد سامي من كواليس تصوير العمدة

منة فضالي ومحمد سامي 

وظهرت منة فضالي في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، رفقة محمد سامي وإيمان العاصي ومي كساب، وعلقت منة فضالي على الصورة، قائلة: المخرج العسل بتاعنا الاستاذ محمد سامي.

منة فضالي: محمد سامي بيغير على الممثل

وسبق، وأن كتبت منة فضالي عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: عيلة جعفر العمدة النجم محمد رمضان  اخف واحلي واطيب حد في العالم الملكه هاله صدقي .. ايمان العاصي، دسوقي عامل شغل جامد السنه دي.. منتج الفني بتاعنا محمد سعيد العسل بقي .. دعواتكم لينا في مسلسل العمده يا رب يعجبكم.. مسلسل للمخرج اللي بيغير من الممثل بجد الاستاذ محمد سامي.. العمده رمضان 2023.

مسلسل العمدة لـ محمد رمضان

جدير بالذكر، أنه يشارك في بطولة مسلسل العمدة كلا من النجوم من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر، والعمل من بطولة زينة ومحمد رمضان وعصام السقا، مي كساب، وايمان العاصي، ومن المقرر أن يحقق نجاح كبير حيث يشهد عودة الثنائي محمد سامي ومحمد رمضان بعد غياب عامين.

من ناحية أخرى، كانت قد تصدرت منة فضالي التريند في الأيام الماضية بعدما أعلنت تعرض مساعدتها الخاصة للخطف وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، تستغيث فيه بالجمهور، معلنا عن اختفاء مساعدتها الخاصة منذ أيام وأخر معلومة هي توجه المساعدة لـ مدينة الانتاج الإعلامي، وبعد جدل أصدرت وزارة الداخلية بيان بالقبض على مساعدة منة فضالي بتهمة سرقة مجوهرات فنانة شهيرة.

وأوضح البيان: أنه بتاريخ 20 الجارى تم ضبطها لقيامها بعرض مشغولات ذهبية "مجهولة المصدر" بأحد محال الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية، وبمواجهتها إعترفت بأنها من متحصلات واقعة سرقة بأسلوب المغافلة من فنانة أخرى.. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالها .. وتولت النيابة العامة التحقيق، وبإستكمال الفحص تبين أن شقيقة المتهمة المضبوطة تعمل مساعدة للفنانة صاحبة المنشور، وأنها روجت لتلك المزاعم على خلاف الحقيقة.

تابع موقع تحيا مصر علي