عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيمون تطرح أغنية "اتغير عشاني" من فيلم" بدلة وفستان"

سيمون
سيمون

طرحت المطربة سيمون، أغنية جديدة لها وجاءت باسم اتغير عشاني، وهي من فيلم بدلة وفستان، وذلك عبر قناتها بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تحيا مصر يرصد لكم أغنية سيمون الجديدة

وتأتي أغنية أتغير عشاني ضمن أحداث فيلم «بدلة وفستان» والذي من المقرر عرضه عبر أحد المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة، والأغنية من إخراج روماني سعد، لحن أن الفريد، توزيع ومكساچ شادي فكرى، كلمات روماني سعد.

كلمات أغنية اتغير عشاني

وتقول كلمات أغنية سيمون «اتغير علشاني»: «اتغير علشاني لو تقدر وأنا علشانك هتغير، كن أجمل علشاني.. وأنا علشانك هحلو أكتر، الحب روح حلوة تدور في الحياة على روح تكون شبها في ضلمة تكون نجاة.. وأحبك محبة لا تزول ولا تتغير ولو أتغيرنا حبة نرجع بمحبة أكبر».

تكريم سيمون

وكان قد أهدى مهرجان الأمم المتحدة للفنون الفنانة سيمون جائزة فاتن حمامة وذلك للمسيرة الفنية التي بدأت عند سيمون مع سيدة الشاشة العربية بفيلم يوم مريوم حلو.

وقالت الفنانة سيمون في بيان صحفي لها: أنا سعيدة جدا بهذه الإحتفالية وبالمعني الذي يقدم فيها والجائزة صورة فاتن حمامة عليها جعلتها ذات ثقل تحية لصورة فاتن حمامة وهذه الإحتفالية بين الزمن الماضي والقادم واننا نشعر بإن مشوارنا الماضي له قيمة ومعني ليس بالسهل وشيء عظيم وانا مثل كافة الفنانين عندي شهادات تقدير وأشياء جميلة كثيرة من جوائزفي حياتي من تمثيل وغناء ومسرح انما الجائزة التي أحملها اليوم هذه انا بعتبرها تتويج لكل مشوار الفني وأهدي هذه الجائزة لروح السيدة الفاضلة فاتن حمامة لأنها اول إنسان آمن بي.

وكشفت سيمون: فاتن حمامة قالتلي أنتي هتبقي هايلة وانا كنت معتبرة اللي بتقوله مجرد  مجاملة ومرت الأيام وأنا دلوقي أقولها أنتي راضية عني وسعيدة أني حصلت على الجايزة دي.

آخر أعمال سيمون

وكانت أخر أعمال الفنانة سيمون كان مسلسل قيد عائلي في العام 2019، حيث قدّمت دور أماني، والمسلسل من بطولة ميرفت أمين، عزت العلايلي، صلاح عبدالله، محمد رياض، بوسي وغيرهم، وكانت تدور أحداث المسلسل حول صراع المال، وتعرض عائلتين لمعارك عنيفة واختلافهما الشديد بسبب صراع على الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة.

تابع موقع تحيا مصر علي