عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جيلان علاء: قررت أغير وأفطر برا ودفعت 700 جنيه في 4 بيضات بالجبنة

جيلان علاء
جيلان علاء

داعبت الفنانة الشابة جيلان علاء جمهورها ومتابعيها بعد أن شاركتهم مقطع فيديو تيك توك طريف لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات جيلان علاء عبر فيسبوك

وعلقت "علاء" على مقطع الفيديو قائلة: "لما قررت أغير وأفطر برة ودفعت ٧٠٠ جنيه في ٤ بيضات بالجبنة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تصريحات جيلان علاء عن لمساتها في حفل زفافها 

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة جيلان علاء عن بعض اللسمات التي صممت على وضعها في حفل زفافها على عز شهوان، وذلك خلال لقائها في برنامج “معكم منى الشاذلي”.

وقالت جيلان علاء: أنا بحب التنظيم وجيت في الايفنت ده وقولتلهم أنا مش عايزة ابقى تقليدية وقولت بلاش كعب وبلاش بيبرق ونرقص ونتبسط في أوبن اير، وكان نفسي يبقى عندي فقرات لطيفة، وكنت عايزة اعمل سيخ شاورما وايس كريم، وحضر الفرح مصطفى قمر ودينا أنا بحبها وهي لذيذة جدا. 

وتابعت جيلان: أنا شحرت بس مكنتش حاسه بالتعب، وحسيت باحساس فوزية رأفت وقلعت الجزمة.

مشاركة جيلان علاء في “فاتن أمل حربي”

وعلى الصعيد الآخر، شاركت “علاء” في مسلسل “فاتن أمل حربي” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكان من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وكانت انتهت حلقاته بنبأ في صالح سيدات مصر وهو  إحالة قانون الأحوال الشخصية للمحكمة الدستورية العليا لبيان العوار الدستورى فيه بقرار من المستشار القانوني داوود “خالد سرحان.

أخر أعمال جيلان علاء

ومن الجدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة جيلان علاء في السينما فيلم “تسليم أهالي” من بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

وتدور قصة فيلم تسليم أهالي حول زوجين يحلم كل من الزوج الذى يعمل بمهنة الطب البشري في الهجرة إلى كندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهم حلم الهجرة إلى كندا.

تابع موقع تحيا مصر علي