عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: الخطيب «هيعمل» حرب أهلية بين جماهير الأهلي والزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

انتقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعد تعاقد الفريق الأحمر مع أحمد القندوسي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي وفاق سطيف الجزائري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

مرتضى منصور: الخطيب سيشعل الفتنة بين الأهلي والزمالك 

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك الفضائية: «محمود الخطيب سيشعل فتنة بين جماهير النادي الأهلي وجماهير نادي الزمالك لأنه يلعب بالنار بعد إعلانه التعاقد مع أحمد القندوسي الذي كان يرغب الزمالك في التعاقد معه». 

وأضاف مرتضى منصور: «الخطيب يريد أن يفتعل حرب أهلية بين جماهير الأهلي والزمالك بسببه، وتم عرض أحمد القندوسي عليا من قبل رئيس نادي وفاق سطيف وتواصل معي عبر هاتفي ولم أرد عليه». 

تحيا مصر يكشف عقد أحمد القندوسي مع الأهلي 

وحصل «تحيا مصر» على عقد أحمد القندوسي مع النادي الأهلي خلال ما يقارب 5 سنوات، حيث سيتقاضى اللاعب 2 مليون و152 ألف و250 دولار، خلال 5 سنوات ستكون مقسمة على الـ5 سنوات.

حيث سيتقاضى اللاعب في السنة الأولى 283.500 ألف دولار بينما سيتقاضى اللاعب في السنة الثانية 406.250 ألف دولار، وسيحصل اللاعب في السنة الثالثة على 446.875 ألف دولار، بينما في السنة الرابعة 487.500 ألف دولار، وسيحصل في السنة الخامسة على 528.125 ألف دولار. 

وفاق سطيف يرفض إعارة القندوسي للزمالك بسبب الأزمة المالية

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: « الزمالك دخل في مفاوضات قوية مع نادي وفاق سطيف من أجل الحصول على خدمات أحمد القندوسي لاعب خط الوسط، إدارة الناديين اختلفت على طريقة الاستغناء عن اللاعب حيث كان يرغب الزمالك في استعارة اللاعب مقابل 300 ألف دولار مع بند أحقية الشراء».

وأضاف المصدر: «بينما كان الفريق الجزائري يرغب في رحيل اللاعب نهائيًا والحصول على أموال الصفقة بشكل فوري من أجل حل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي خلال الفترة الأخيرة، وفي النهاية الفريق الجزائري رفض رحيل القندوسي على سبيل الإعارة». 

تابع موقع تحيا مصر علي