عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاق سطيف: رغبة القندوسي حسمت انتقاله للأهلي.. والمفاوضات كانت سهلة

القندوسي
القندوسي

أكد عبدالعزيز خريفية المنسق الإعلامي لنادي وفاق سطيف الجزائري، أن المفاوضات تم تكثيفها خلال الـ48 ساعة الماضية من النادي الأهلي، لضم أحمد قندوسي لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وفاق سطيف: رغبة القندوسي حسمت انتقاله إلى الأهلي 

وتابع خريفية خلال مداخلة هاتفية مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "المفاوضات كانت سهلة بين الطرفين"، وأضاف المنسق الإعلامي للنادي الجزائري: "اللاعب أبدى رغبة في الانتقال للنادي الأهلي، والعلاقة الجيدة بين إدارة الناديين، حسمت الأمور".

واستطرد خريفية: "قندوسي سوف ينضم إلى معسكر النادي الأهلي في المغرب غدٍ، وهناك تواصل مع منتخب الجزائر للمحليين من أجل خروجه للتواجد في كأس العالم للأندية".

واختتم عبدالعزيز خريفية: "الزمالك كان يرغب في ضم اللاعب، ولكنه عرض استعارته لمدة 6 أشهر فقط، ورغبة قندوسي وعرض الأهلي والشراء النهائي، حسمت الصفقة للقلعة الحمراء".

مرتضى منصور: الخطيب سيشعل الفتنة بين الأهلي والزمالك 

انتقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعد تعاقد الفريق الأحمر مع أحمد القندوسي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي وفاق سطيف الجزائري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك الفضائية: «محمود الخطيب سيشعل فتنة بين جماهير النادي الأهلي وجماهير نادي الزمالك لأنه يلعب بالنار بعد إعلانه التعاقد مع أحمد القندوسي الذي كان يرغب الزمالك في التعاقد معه».

وأضاف مرتضى منصور: «الخطيب يريد أن يفتعل حرب أهلية بين جماهير الأهلي والزمالك بسببه، وتم عرض أحمد القندوسي عليا من قبل رئيس نادي وفاق سطيف وتواصل معي عبر هاتفي ولم أرد عليه». 

انضمام القندوسي لـ الأهلي

أعلن نادي وفاق سطيف الجزائري، انتقال أحمد القندوسي لاعب الفريق، لصفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، ونشر النادي الجزائري، بيانًا أعلن من خلاله،  انضمام اللاعب بشكل رسمي للنادي الأحمر، وجاء البيان كالتالي:

“ يعلن نادي وفاق سطيف، توصله لاتفاق رمسي بشأن انتقال اللاعب لـ الأهلي المصري”، وتابع البيان: “ كما تتقدم إدارة النادي بالشكر للاعب على ما قدمه للفريق، وتتمنى له التوفيق في مشواره الكروي”.

تابع موقع تحيا مصر علي