عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قريبًا.. أحمد آدم يعود لتقديم برنامج "آدم شو" على قناة "الحياة"

أحمد آدم
أحمد آدم

أعلنت شاشة تلفزيون قناة “الحياة” عن استعدادها لإعادة تقديم برنامج “آدم شو” للفنان أحمد آدم، وذلك بعد فترة توقف دامت لعدة سنوات.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عودة تقديم برنامج “آدم شو”

ويذكر أن الفنان أحمد آدم يتمتع، بحس كوميدي، يمكنه من مناقشة القضايا والموضوعات، بطريقة جاذبة للمشاهد، فضلا عن قدرة على الإلمام بكافة تفاصيل الحياة اليومية للمواطن المصري.

تصريحات أحمد آدم الأخيرة

وفي وقت سابق، كشف الفنان احمد آدم أن زوجته أكشفت خيانته أكثر من مرة، كما تحدث عن صديقته الفنانة الراحلة جلا فهمي، وكشف آدم عن رأيه في امكانية تقديم سيرة ذاتية عن حياته.

وقال أحمد آدم خلال استضافته في برنامج حبر سري والتي تقدمه الإعلامية أسماء إبراهيم ويعرض عبر قناة القاهرة والناس: مراتي قفشتني وأنا بخونها كتير بس انا بحبها جدًا، والحب حاجة وإني بخونها حاجة تانية.

وتابع: هي بتحس بيا ولما بتيجي تواجهني مش بعرف اكدب وبقولها الحقيقية وهي بتقولي لما اقفشك بتخوني تنهي العلاقة مع التانية على طول.

أحمد أدم: الشغل مع عادل إمام حاجة تانية ومش بيحط حاجز بينه وبين أصدقائه

كما اشاد الفنان أحمد أدم  بالعمل مع الزعيم عادل إمام، فقال: حاجة تانية، أنا والاستاذ عادل من قبل الشغل وهو كان بيحبني أوي وأما عرفته على المستوى الإنساني حبيته أكتر أنا كنت من جمهوره وبدخله أفلامه في السينما وأنا في الكلية، هو ما صحابه بيشيل كل الحواجز وبيكون في قمة التواضع، والتجربة كنت أتمنى إنها تتكرر كتير لأنه متزن في شغله وعارف هو بيعمل اي وبشوف كل اللي معاه وللي حواليه.

أخر أعمال أحمد أدم

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنان أحمد أدم الفنية مشاركته في فيلم 200 جنيه، الذي حقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية بـ 2021، بعد قلة انتشار وباء كورونا، ودارت أحداث الفيلم على 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، والذى ينتمى للبطولة الجماعية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول "200 جنيه" تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي