عاجل
الخميس 30 مارس 2023 الموافق 08 رمضان 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائبة التنسيقية مرثا محروس: جولات الرئيس السيسي لها أهداف استراتيجية تصب في مصلحة الدولة

تحيا مصر

علقت النائبة مرثا محروس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لحزب حماة الوطن ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على جولة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلي أذربيجان،  قائلة: أفتخر بما تفعله القيادة السياسية من توطيد العلاقات الدبلوماسية بين مصر والدول في ظل عدم الاستقرار السياسي الدولي.

تحيا مصر

الدولة تسير في أكثر من اتجاه لتحافظ علي خطى سير العملية التنموية

وأشارت إلى أن جولات الرئيس لها أهداف استراتيجية تصب في مصلحة الدولة، موضحة أن الدولة تسير في أكثر من اتجاه لتحافظ علي خطى سير العملية التنموية الشاملة.

 تنوع الزيارات الدولية التي يقوم بها الرئيس ينتج عنه تنوع في العلاقات الدبلوماسية 

و نوهت قائلة "كما أكدت سابقا" أن تنوع الزيارات الدولية التي يقوم بها الرئيس ينتج عنه تنوع في العلاقات الدبلوماسية و يتيح تعزيز التعاون السياسي والاقتصادي مما يثمر بنتائج استثمارية تخدم مصالح كل الأطراف.

 رغبة مصر الجامحة في التعاون الدولي

واستكملت: زيارة الرئيس إلي دولة أذربيجان تعد الأولي من نوعها مما يعكس رغبة مصر الجامحة في التعاون الدولي  ويتيح فرصة أكبر لتواجد مصر علي الخريطة الدولية وبقوة.

وأشارت "محروس"، إلي أن من المتوقع أن يستمر الرئيس في جولته خاصة وأنها ممنهجة لتخدم مصلحة الدولة وبالتأكيد سوف تظفر هذه الجولات بنتائج فعالة علي الشأن الداخلي المصري سواء السياسي أوالاقتصادي.

تابع موقع تحيا مصر علي