عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف تفوق الأهلي على الزمالك في الميركاتو الشتوي الجاري؟

تحيا مصر

باتت سويعات قليلة تفصلنا عن انتهاء الميركاتو الشتوي الجاري، والذي شهد صراعًا كبيرًا بين قطبي الكرة المصرية، على عدد من الصفقات، التي كان يرغب كل نادٍ في إتمامها من أجل تدعيم صفوفهم بها.

انتهاء الميركاتو الشتوي

ومن المقرر أن يُسدل الستار على الميركاتو الشتوي الجاري، بعد أقل من 48 ساعة، وأنهى النادي الأهلي، تعاقده بالأمس مع صفقة راعبة، وهو أحمد قندوسي، قادمًا من نادي وفاق سطيف، لمدة 4 مواسم ونصف.

وأحدثت تلك الصفقة، جدلًا كبيرًا في الأوساط الرياضية المصرية، بسبب دخول نادي الزمالك، في مفاوضات مع مسئولي النادي الجزائري، وكاد أن ينتقل صاحب الـ 23 عام، لصفوف القلعة البيضاء، ولكن في اللحظات الأخيرة دخل المارد الأحمر، في مفاوضات جادة، وأتم تعاقده مع اللاعب.

الأهلي يتفوق على الزمالك في الميركاتو الشتوي

وأظهر الميركاتو الشتوي الجاري، تفوق كبير للنادي الأهلي، على نظيره نادي الزمالك، حيث أتم الأول تعاقده مع 4 صفقات خلال الموسم الحالي، هم ( محمد الضاوي كريستو، خالد عبد الفتاح، مروان عطية، أحمد قندوسي).

على الجانب الآخر، لم يتعاقد الزمالك سوى مع صفقة وحيدة وهو ناصر منسي، قادمًا من نادي البنك الأهلي، وحتى الآن لم يُعلن النادي عن تعاقده مع أي صفقة أخرى لتدعيم صفوف الفريق بها.

الأهلي تمكن من خطف صفقة مروان عطية، بالرغم من دخول الزمالك، في مفاوضات مع اللاعب، ولكن في الأخير حسمت رغبة اللاعب والمقابل المادي، انتقاله للنادي الأحمر.

كذلك تفوق النادي الأحمر على نظيره الأبيض، في صفقة أحمد قندوسي، فكما ذكرت مسئولو نادي الزمالك، كانوا الأقرب للتعاقد مع اللاعب الجزائري، ولكن في الأخير انتقل صاحب الـ 23 عام لصفوف المارد الأحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي