عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد إسماعيل يستعرض آليات عمل وجهود المركز الإعلامي لتنسيقية شباب الأحزاب .. ويؤكد: نستهدف إنشاء مكتبة صوتية

 النائب محمد إسماعيل
النائب محمد إسماعيل

قال النائب محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب،  وأمين سر مساعد تكتل نواب التنسيقية، إن المركز الإعلامي داخل التنسيقية يعمل على إبراز جميع الجهود التي تقوم داخل التنسيقية من منتديات وصالونات وتكتل النواب.

تحيا مصر 

أهمية المركز الاعلامى بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين 

جاء ذلك خلال صالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أمس والذي يستعرض استراتيجية التنسيقية الجديدة في عام 2023، كما يوضح أبرز الإنجازات في عام 2022.

وأشار إلى أن عام 2022 كانت بمثابة عاما فارقا مع تنسيقية شباب الأحزاب، حيث أن جميع الأعضاء كانوا يعملون كخلايا النحل وبالتالى كان مطلوب من المركز الاعلامى مزيد من الجهد لإبراز حجم عمل ومجهود أعضاء التنسيقية في كل اللجان".

 برامج متنوعة تضم الرأي والرأي الآخر

وأشار إلى أن العام الماضي تم عمل أكثر من 60 صالونا مختلفا ما بين سياسي واجتماعي واقتصادي، وكان هناك متابعة لحظية من التنسيقية، بجانب عمل 11 برنامجا، ونطمح في عام 2023 إنتاج مزيد من مجموعة برامج متنوعة تضم الرأي والرأي الآخر.

وأكد أن المركز الإعلامي يقوم بتغطية فعاليات نواب التنسيقية لحظة بلحظة في مجلس النواب ومجلس الشيوخ، وهذا يتطلب مجهودا كبيرا من أعضاء المركز الإعلامي لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

إصدار أول كتاب لمحاولة الفهم 

وأشار إلى أن المركز الإعلامي للتنسيقية استطاع أن يصل إلى 3 ملايين متابع، مضيفا: "استطعنا خلال 2022 إصدار أول كتاب لمحاولة الفهم والذي من المقرر أن يكون موجود الفترة المقبلة.

وأكد أن المركز الإعلامي يطمح خلال 2023 في تكثيف العمل وتغطية جميع فعاليات تنسيقية شباب الأحزاب، كما يطمح في تكثيف البرامج الجديدة، وعمل مكتبة صوتية، وهذه الأولى من نوعها لكيان سياسي بحيث يستفيد منها أكبر عدد من الشباب.

تابع موقع تحيا مصر علي