عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي نور الشريف توجه رسالة مؤثرة لـ سوسن بدر: ممتنة أنك في حياتي

سوسن بدر - مي نور
سوسن بدر - مي نور الشريف

حرصت مي نور الشريف على توجيه رسالة خاصة للفنانة سوسن بدر، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مي نور الشريف عبر إنستجرام

حيث نشرت مي نور الشريف صورة لها رفقة سوسن بدر، وعلقت عليها قائلة: "حبيبتي الفنانة الأستاذة سوسن بدر دائماً بسعد بلقائك وبفرصة الكلام معاكي.. ممتنة أنك في حياتي، بحبك جدًا وبحترمك جدًا وبتوحشيني جدًا جدًا جدًا".

حديث ياسمين رئيس عن سوسن بدر

وفي وقت سابق، أثارت الفنانة ياسمين رئيس الجدل بشكل ساخر عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر قائلة: "أستاذة سوسن بدر دايمًا واقفالي في قصص حبي كده إذا كان مع شخصية ياسمين في 60 دقيقة أو دلوقتي مع ليلى في فيلم أنا لحبيبي».

وروجت الفنانة ياسمين رئيس لفيلمها الجديد أنا لحبيبي، وذلك بعد إطلاق الاعلان الرسمي للفيلم، ترقبا لطرحه في السينمات خلال الايام المقبلة.

وكتبت  ياسمين رئيس على حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: "بجد ماتمناش لأي بنت تحس إحساس ليلى زهدي في فيلم.. فيلم انا لحبيبي.. مين مابيحبش ليلى.

تفاصيل مشاركة سوسن بدر في مسلسل بابا المجال

ومن ناحية أخرى، كشفت الفنانة سوسن بدر تفاصيل مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل بابا المجال الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى قمر.

حيث قالت سوسن بدر خلال لقائها في برنامج  the insider: مصطفى نجم جميل وبحب الشغل معاه وهو دمه خفيف والعمل لو جد بيكون عنده تاتش معين في أعماله.

وتابعت: مسلسل بابا المجال جد جدًا وبيناقش قضية مهمة وجديدة واللغة جديدة وفي علاقة بينه وبين امه  فيها مساحة من الصداقة وسامحلنا نعمل حاجة لايت  كده في الشغل بس هو مسلسل مختلف جدًا.

تصريحات سوسن بدر في معكم منى الشاذلي

وعلى الصعيد الآخر، حلت الفنانة سوسن بدر ضيفة على برنامج “معكم”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، وذلك منذ عدة أسابيع تقريبًا.

وتحدث سوسن بدر خلال الحلقة عن جمالها الساحر وملامحها الفرعونية الخاطفة للأنظار وعن أحساسها بذاتها لـ هذا الأمر، فقالت سوسن بدر: عمري ما اهتميت ولا ركزت مع شكلي الحلو وكان كل اللي يهمني اني أكون ممثلة جامدة جدا.

وتابعت: كان عندي معجبين كتير في طفولتي ولحد النهاردة، وملامحي مصرية زي ملامح أي حد موجود في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي