عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام الزمالك مع صافرة محمود البنا قبل صدام اليوم

تحيا مصر

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام نظيره فيوتشر، مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء أمس السبت، طاقم التحكيم الذي يدير لقاء الزمالك وفيوتشر ضمن منافسات الدوري المصري.

كشفت لجنة الحكام إسناد مهمة إدارة مباراة الزمالك وفيوتشر تحكيميًا إلى الحكم محمود البنا.

ويعاون محمود البنا، كل من أحمد حسام طه، مساعد أول، أحمد نوفل، مساعد ثانٍ، إضافة إلى مبروك نبيل كحكم رابع، مع تواجد عمرو الشناوي وهاني العراقي في غرفة حكم تقنية الفيديو المساعد

أرقام الزمالك تحت صافرة محمود البنا

وأدار البنا، 28 لقاءًا لنادي الزمالك، حقق الفارس الأبيض الفوز في 16 مباراة، تعادل في 6 لقاءات، وتلقى الخسارة في 6 مواجهات فقط.

ترتيب الفريقان في الدوري 

يحتل نادي الزمالك المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 26 نقطة من أصل 15 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق فيروشتر في المركز الثاني وصيفاً للنادي الأهلي برصيد 31 نقطة من اصل 15 مباراة خاضها الفريق.

وتعد مواجهة اليوم بمثابة مفترق طرق للفارس الأبيض، فمن الضروري الفوز به، حتى يتمكن الفريق من تجاوز أحزن الخسارة في الجولتين الأخيرتين أمام كلًا من الأهلي بثلاثية نظيفة ي لقاء القمة، وبثنائية مقابل هدف أمام غزل المحلة خلال الجولة الماضية.

فوز اليوم أمام فيوتشر، بات ضروريًا حتى يتمكن الفريق من تصحيح نتائجه، إضافة إلى أنها ستكون ضربة البداية لـ الجهاز الفني الجديد بقيادة أسامة نبيه، والذي تولى القيادة الفنية للفريق خلفًا للبترتغالي جوسفالدو فيريرا.

فوز الزمالك، سيصل به للنقطة 29، وسيرتقي للمركز الرابع في جدول الترتيب بدلًا من المركز الخامس الذي يحتله في الوقت الحالي برصيد 26 نقطة. 

تابع موقع تحيا مصر علي