عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"س&ج".. نتيجة أولي ثانوي درجات أم تقديرات 2023

 نتيجة أولي ثانوي
نتيجة أولي ثانوي درجات أم تقديرات 2023

نتيجة اولي ثانوي درجات أم تقديرات 2023.. سؤال متداول قرب ظهور نتيجة الصف الأول الثانوى من الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة شكل نتيجة أولى ثانوى وهل سوف تظهر فى المدارس على شكل درجات أم ستكون تقديرات عن طريق الالوان كما حدث فى السابق وكل لون يدل على مستوى الطالب فى المادة إذا كان ممتاز أو جيد جدا أو جيد ام مقبول للفصل الدراسي الأول.

تحيا مصر 

 نتيجة أولي ثانوي درجات أم تقديرات 2023

نتيجة أولى ثانوى 2023 على وشك الظهور خلال هذا الأسبوع، وشهدت الساعات الماضية تناقل الكثير من الأقوال عن شكل نتيجة أولى ثانوى وأنها ستكون على شكل تقديرات وهو الأمر الذى قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بنفيه وأنه مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة .

شكل نتيجة اولي ثانوى 

وفى هذا السياق قال شادى زلطة المتحدث الإعلامي بإسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن نتيجة أولى ثانوى ستكون على شكل درجات وليس تقديرات كما تداول على صفحات السوشيال ميديا.

وانتهى طلاب الصف الأول الثانوى من امتحانات الفصل الدراسي الأول مترقبين ظهور نتيجة الترم الاول فى المدارس بعد أن تم الامتحان إلكترونيا على التابلت مع وجود جزء مقالى حيث شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على عدم وضع أى برنامج أو ملف أو تهكير التابلت أو تغيير برامج التابلت مع ضرورة تحديث التابلت ومنصة الامتحان تكون  v1.6.9.

 نتيجة أولي ثانوى 

ونوهت على منع فتح الكتب الدراسية الإلكترونية على التابلت أو فتح نوافذ أو استخدام أى برامج وقت الامتحان وسوف تتسلم ورقة مفاهيم لكل مادة، بالإضافة إلى عدم تغيير التابلت إلى الشاشة السوداء أو إلغاء شريط المهام أسفل شاشة التابلت الخاص بالتنقل، وشحن بطارية التابلت وزيادة زمن توقف الشاشة إلى الحد الأقصى.

وجدير بالذكر ان وزارة التربية والتعليم وجهت بعدم تقسيم الشاشة على المنصة لتجنب غلق الامتحان،مما يترتب عليه الخروج من المنصة،ووجهت الوزارة بأنه بعد الانتهاء من الإجابة عن الأسئلة يضغط الطالب على إنهاء،مع عدم الخروج من اللجنة أو من المدرسة حتى يتم التأكد من تسليم الامتحان.

تابع موقع تحيا مصر علي