عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"توكلنا على الله".. عصام السقا يتواجد في لبنان لتصوير "المداح 3"| صور

عصام السقا
عصام السقا

أعلن الفنان عصام السقا عن تواجده في لبنان حاليًا لتصوير مشاهده في مسلسل “المداح 3” الذي من المنتظر طرحه في الموسم الرمضاني المقبل، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عصام السقا عبر “فيسبوك”

حيث نشر “السقا” صورًا له من أمام أحد شواطئ بيروت وعلق عليها قائلًا: “المداح 3 .. توكلنا على الله”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تفاصيل مسلسل المداح 3

جدير بالذكر، أن الموسم الثالث من مسلسل المداح بعنوان "أسطورة العشق"، وهو من بطولة حمادة هلال وعدد من الابطال القدامى ويزيد عليهم كل من النجوم: الفنان خالد زكي، والفنان محمد رياض، والفنانة رانيا فريد شوقي.

وكانت قد درات قصة الموسم الاول من مسلسل المداح حول صابر المداح رجل متدين ومحبوب. تمكن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب، بينما دارت قصة الموسم الثاني من مسلسل المداح حول الاحلام الغريبة تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن.

ترويج عصام السقا لمسلسل العمدة

كما يشارك أيضًا الفنان في مسلسل “العمدة”، حيث روج  لمشاركته فى المسلسل مع محمد رمضان، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023.

ونشر عصام السقا صورة له برفقة محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "بسم الله، مسلسل العمدة، رمضان 2023 تأليف وإخراج محمد سامي".

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: عصام السقا، مي كساب، زينة، محمد رمضان، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول رجل صعيدي وهو محمد رمضان في العمل ويتزوج أكثر من مرأة، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

مي كساب لـ عصام السقا: أخويا المحترم الشاطر 

ومن ناحية أخرى، حرصت الفنانة مي كساب على تهنئة الفنان عصام السقا بعيد ميلاده، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

ونشرت كساب صورة تجمعها بعصام السقا ومنة فضالي وإيمان العاصي، وأشارت للفنان، معلقة: كل سنة وانت طيب أخويا الغالي المحترم الشاطر. 

تابع موقع تحيا مصر علي