عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة شبابية.. لطيفة تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"| صور

لطيفة
لطيفة

خطفت المطربة التونسية لطيفة أنظار الجمهور والمتابعين إليها بعد أن شاركتهم صورًا لها في منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور لـ لطيفة عبر إنستجرام

حيث ظهرت لطيفة في الصور بإطلالة بسيطة، وارتدت فستانًا باللون الأبيض نسقته مع “شابوه” باللون الهافان، مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج خفيف، وعلقت قائلة: “صباح الخير حبايبي”، وقد حازت الإطلالة على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تصريحات لطيفة عن مصر

وفي وقت سابق، عبرت المطربة التونسية لطيفة عن حبها الشديد لمصر وسعادتها بكل التغييرات التي طرأت عليها، وذلك خلال حوارها ببرنامج “أجمد 7 الساعة 7” مع الإعلامية جيهان عبد الله.

حيث قالت لطيفة: “كل اللي بعمله لمصر واجب عليا ومصر منحتني كتير جدا جدا جدا، وأنا مبهورة وسعيدة وفرحانة وأقول لكل مصري افتخر ببلدك واللي بيحصل بيها".

وتابعت: “وأنا عايشة في مصر من 30 سنة واللي بشوفه الأيام دي مشوفتوش قبل كدا، لما بغيب أسبوعين عن مصر وأرجع بلاقي تغييرات كتيرة مثل المحاور والكباري كلها حاجات تفرح، وتحيا مصر جدًا”.

أخر أعمال لطيفة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطربة لطيفة أغنية “ملحوقة” التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 28 من شهر ديسمبر الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر 19 مشاهدة.

وجاءت الأغنية من كلمات عمرو المصري، ألحان سامر أبو طالب، وتوزيع مونتي، وتقول كلماتها: “كل اللي عدى من حياتي شوية وقت أوقات فرحت فيها وأوقات زعلت أغلب الأوقات قوية، وساعات ضعفت بس اكتشفت ان اللي فات تضييع في وقت ملحوقة”.

كلمات أغنية “ملحوقة”

“ولنفسي لقيت نفسي محقوقة وهقابل الأيام بشوقة، واضحك انا ع الذكريات وعادي، هعيش حياتي م الساعادي مبقتش عندي وقت فاضي كل اللي فات ف حياتي مات كل اللي عدى من حياتي شوية وقت أوقات فرحت فيها وأوقات زعلت أغلب الأوقات قوية”.

“ وساعات ضعفت بس اكتشفت ان اللي فات تضييع في وقت كل اللي فاتني من حياتي معشتهوش وذكريات كتير ف قلبي متشالوش أصعب الأيام عليّا لمّا كنت بعيش حياتي لناس بجد ميتعاشروش ملحوقة، ولنفسي لقيت نفسي محقوقة وهقابل الأيام بشوقة، واضحك انا ع الذكريات وعادي، هعيش حياتي م الساعادي مبقتش عندي وقت فاضي كل اللي فات ف حياتي مات”.

تابع موقع تحيا مصر علي