عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية عمرو درويش بمناقشات الغرف السياحية: ملايين الأسر تنتظر الحياة الكريمة.. فيديو

النائب عمرو درويش
النائب عمرو درويش

أعلن النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، موافقته على مشروع قانون إنشاء الغرف السياحية، شاكرًا  لجنة السياحة على مجهودها وعلى التقرير الوافي.

تحيا مصر

مشروع قانون إنشاء الغرف السياحية

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، أثناء مناقشة تقرير لجنة السياحة بشأن مشروع قانون إنشاء الغرف السياحية.

عمرو درويش: قطاع السياحة من أهم القطاعات بمصر

وأشار إلى أن قطاع السياحة قطاع مهم، نظرًا لموقع الجغرافي لمصر، وما تمتلكه من آثار عظيمة، مشيرًا إلى أنه يجب بجانب الحديث عن إنشاء الغرف السياحية وتنظيم اتحاد لها، يحب التحدث عن قطاع السياحة، فقد أصبح من غير المنطقي أن نتجنب كل هذه الملكات والامكانيات الموجود داخل مصر، ونركز فقط على غير الموجود.

نائب التنسيقية يستنكر تميز بعض الدول فيما يتعلق بالسياحة بالرغم من عدم امتلاكها ل1% من تاريخ مصر

واستكمل:" هناك بعض الدول سبقونا فيما يتعلق بالسياحة، بالرغم من أنهم لا يمتلكوا 1% من تاريخ مصر".

عمرو درويش يؤكد ضرورة العمل الحكومي لتنشيط السياحة

وأكد ضرورة أن تفكر الحكومة والوزارة بأفكار داخل وخارج الصندوق، لأنه بتفكير بسيط ومجهود قليل بإمكان الوزارة أن تحول هذا المورد لأن يكون من أهم الموارد لجلب العملة الصعبة.

وأشار درويش إلى أن ملايين الأسر ممن تعمل في قطاع السياحة تحتاج لأن تعود من جديد لتعيش حياة كريمة كما كانت تعيش مسبقًا بفضل ازدهار القطاع، مشيرًا إلى أن هذه المرة نناقش مشروع قانون إنشاء الغرف السياحية، ولكن المرة القادمة سيكون هناك رد أخر بأدوات أخرى أكثر صرامة. 

تابع موقع تحيا مصر علي