عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يعرض على أسوان 25 مليون جنيه للتعاقد مع أحمد بلحاج (خاص)

أحمد بلحاج
أحمد بلحاج

دخل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في مفاوضات قوية مع إدارة أسوان من أجل الحصول على خدمات أحمد بلحاج لاعب الفريق الكروي الأول بنادي تماسيح النيل، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

الزمالك يعرض 25 مليون جنيه على أسوان 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الزمالك مهتم بالتفاوض مع أحمد بلحاج وتواصل بالفعل مع مسئولي نادي أسوان من أجل معرفة طلباتهم للتخلي عن خدمات أحمد بلحاج صانع ألعاب تماسيح النيل بعد فشل المفاوضات مع أحمد القندوسي وتعاقد النادي الأهلي معه». 

وأضاف المصدر: «الزمالك عرض على إدارة أسوان 25 مليون جنيه من أجل التخلي عن خدمات أحمد بلحاج بالإضافة إلى إمكانية إعارة لاعبين من شباب النادي، وينتظر رد إدارة أسوان خلال الساعات القليلة المقبلة». 

بلحاج عن اللعب بجوار شيكابالا: "إن شاء الله"

أكد أحمد بلحاج لاعب فريق أسوان تمنيه اللعب بجوار محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، وقال بلحاج في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أعرف بعض اللاعبين المغاربة ولكنهم ليسوا مُقربين مني بحكم تواجدي في إسبانيا مُعظم الوقت".

وعن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك قال: "لاعب مُحترم بالطبع، وأعرفه جيدا"، وحول أمنيته بشأن اللعب بجانب شيكابالا قال: "إن شاء الله"

بلحاج يكشف دور أيمن الرمادي في تألقه مع أسوان

تحدث أحمد بلحاج لاعب فريق أسوان، عن تأثير أيمن الرمادي مدرب فريق أسوان في المستوى الفني الخاص به.

قال بلحاج في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "منذ اليوم الأول لقيت ترحيبا كبيرا من جانب الجماهير المصرية، وخاصة الشعب الأسواني"، وأضاف: "منذ قدوم أيمن الرمادي غير الكثير من الأشياء، وكان ينصحني دائما بالهدوء وأبتعد عن التوتر، وهذا ساعدني كثيرا، وربيع ياسين أيضا ساعدني جدا، صراحة الثنائي ساعدني كثيرا" 

وعن الفوز على الزمالك في الدوري قال: "عندما تلعب أمام فريق كبير تحتاج أن تكون أكثر تركيزا وانتباها، وفي النهاية نجحنا في تحقيق الفوز".

تابع موقع تحيا مصر علي