عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي عن ماجد الكدواني: تحسه زي أمك في الحنية والدفا

محمد هنيدي - ماجد
محمد هنيدي - ماجد الكدواني

شارك النجم محمد هنيدي الجمهور والمتابعين صورة لو رفقة النجم ماجد الكدواني من فيلم "عسكر في المعسكر"، وأخرى من أخر إعلان جمعهما، وذلك في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات هنيدي عبر فيسبوك

وعلق هنيدي على الصورة قائلًا: "ميزة ماجد الكدواني أنه تحسه زي أمك في الحنية والدفا"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تصريحات ماجد الكدواني عن موضوع عائلي

وفي وقت سابق، كشف الفنان ماجد الكدواني عن كواليس مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب عبر قناة Mbc مصر.

وقال الكدواني: مكنش هدفنا إبراز الوجع ولا نشحت مشاعر لكن الوصول للشجن من خلال الرسائل الإنسانية.

وعن سؤال عمرو أديب: ازاي موضوع عائلي قدر يبقى فيه ألم وكوميديا مع بعض؟ رد الكدواني: البركة في أستاذ أحمد الجندي هو اللي قدر يظبط الميزان الحساس ده.

ماجد الكدواني يتصدر تريند تويتر

ومن جانبه، تصدر اسم النجم ماجد الكدواني في الساعات الماضية الأخيرة قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بسبب كثرة تداول الإشادات بأدائه التمثيلي في مسلسل "موضوع عائلي 2"، الذي عرض مؤخراً.

وجاءت الإشادات بماجد الكدواني عبر تويتر كالآتي: "ماجد الكدواني كان يستاهل ياخد بطولة من زمان عبقري حقيقي"، "ماجد الكدواني بجد أيقونة وأسطورة نادرة الوجود ومش هتتكرر كتير، أنا بس عايزة أقوله أني بحبه أوووى بأمانة.. موضوع عائلي الموسم التاني تفوق على نفسه بجدارة، وممكن نقول أن ده من أهم أعمال السيزون".

أخر أعمال محمد هنيدي

هذا ويعرض للفنان محمد هنيدي خلال الفترة الحالية فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” في السينمات المصرية، وحقق العمل نجاحات ساحقة منذ أولى أيام عرضه متصدرا شباك التذاكر، ومتفوقا على فيلم “تحت تهديد السلاح”.

وخاض بطولة العمل كلا من نور اللبنانية، محمد هنيدي، حجاج عبد العظيم، ضياء المرغني، محمد الصاوي، محمد سلام، رحمة أحمد، محمد ثروت، محمود حافظ والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومن إخراج خالد مرعي، وتدور أحداث الفيلم حول دكتور نبيل أخصائي التجميل “محمد هنيدي” يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين “نور اللبنانية” العديد من المفارقات الكوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي