عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يوافق على رحيل إمام عاشور للدنمارك في يناير.. اعرف التفاصيل

إمام عاشور
إمام عاشور

وافق مجلس إدارة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على رحيل إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية مقابل 3 مليون دولار، بعدما تقدمت أحد الأندية الدنماركية في الحصول على خدمات اللاعب. 

إبراهيم عبد الجواد يعلن انتقال إمام عاشور للدوري الدنماركي 

وكتب الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «مفاجأة، فيريرا احتمال يرجع تاني بعد جلسة الامس، عرض ٣ مليون دولار من الدنمارك لإمام عاشور والأقرب حتي الان الموافقة». 

وترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية، عن اقتراب إمام عاشور من الرحيل عن نادي الزمالك إلى الدوري الدنماركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وأن مباراة فيوتشر الليلة هي أخر مباريات إمام عاشور مع الفارس الأبيض. 

إمام عاشور يرغب في الانتقال للنادي الأهلي 

يرغب إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة بعدما رفض اللاعب كل العروض المقدمة من قبل النادي من أجل تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض الذي ينتهي عام 2024 المقبل.

وقال مصدر مقرب من إمام عاشور لاعب الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «إمام عاشور أبلغني أنه من الممكن أن ينتقل إلى صفوف النادي الأهلي في يناير خاصة بعدما عرضت إدارة نادي الزمالك عليه أكثر من عرض لم يناسبوا اللاعب ورفضهم جميعًا». 

الزمالك يعرض 25 مليون جنيه على أسوان 

دخل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في مفاوضات قوية مع إدارة أسوان من أجل الحصول على خدمات أحمد بلحاج لاعب الفريق الكروي الأول بنادي تماسيح النيل، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الزمالك مهتم بالتفاوض مع أحمد بلحاج وتواصل بالفعل مع مسئولي نادي أسوان من أجل معرفة طلباتهم للتخلي عن خدمات أحمد بلحاج صانع ألعاب تماسيح النيل بعد فشل المفاوضات مع أحمد القندوسي وتعاقد النادي الأهلي معه».

وأضاف المصدر: «الزمالك عرض على إدارة أسوان 25 مليون جنيه من أجل التخلي عن خدمات أحمد بلحاج بالإضافة إلى إمكانية إعارة لاعبين من شباب النادي، وينتظر رد إدارة أسوان خلال الساعات القليلة المقبلة». 

تابع موقع تحيا مصر علي