عاجل
الأحد 11 يونيو 2023 الموافق 22 ذو القعدة 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي في المونديال.. فقرات متنوعة في المران وتدريبات قوية لحراس المرمى

مران الأهلي
مران الأهلي

قاد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين في فقرات فنية وتدريبية متنوعة ضمن فقرات المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم الأحد على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب.

فقرات متنوعة في مران الأهلي 

وأدى اللاعبون تدريبات خاصة بالكرة، وفقرات متنوعة للتدريب على الكرات العرضية وكذلك الضربات الثابتة، وقاد أندرياس أندويا، مخطط الأحمال، اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة لمدة 30 دقيقة مع بداية المران.

وشهدت حالة الطقس صباح اليوم الأحد هطول الأمطار الغزيرة على مدينة تطوان بالمغرب، ويستعد الأهلي لمواجهة فريق أوكلاند سيتي مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى لكأس العالم للأندية بالمغرب.

مران قوي لحراس الأهلي قبل مواجهة أوكلاند سيتي 

قاد ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانا قويًا للحراس على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الأحد على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب.

وقاد «ميشيل» رباعي حراسة المرمى؛ محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، في فقرات بدنية وتدريبات الكرة المتنوعة، وأدى الرباعي تدريبات منفردة شهدت التركيز على التحركات والتصويب عن قرب والكرات العرضية.

وقاد أندرياس أندويا مخطط الأحمال، اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة لمدة 30 دقيقة مع بداية المران، بينما حرص الجهاز الفني على إقامة تدريبات استشفائية للاعبين في بداية المران للتخلص من إجهاد السفر.

اجتماع كولر مع لاعبي الأهلي قبل المران 

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماعًا مع أعضاء الجهاز الفني واللاعبين بحضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب.

وحرص كولر على الحديث مع اللاعبين على أهمية الفترة المقبلة والتركيز في معسكر الفريق بالمغرب؛ استعدادًا لبطولة كأس العالم للأندية، وطلب المدير الفني ومدير الكرة من اللاعبين التركيز في مباراة أوكلاند سيتي في افتتاح مشوار الفريق بكأس العالم للأندية وذلك لإسعاد الجماهير.

تابع موقع تحيا مصر علي