عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عمرو القطامي يطالب بفتح تحقيق  لمعرفة دور شركة الخدمات الطبية مع العاملين بشركات الكهرباء|صور

تحيا مصر

ناقشت لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب برئاسة النائب حسام عوض الله،  طلب الإحاطة المقدم من النائب محمود قاسم بشأن قيام وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بإسناد الخدمات الطبية الخاصة بالعاملين بشركات الكهرباء إلى شركة الخدمات الطبية وهى شركة تابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر مما نتج عنه استياء العاملين بسبب سوء تلك الخدمات وانهيار المنظومة الصحية.

تحيا مصر

كيف توفر شركة الخدمات الطبية ٣٠٠ مليون والموظفين يشتكوا من أسلوب الشركة

ومن جانبه، أكد النائب عمرو القطامي عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب،  أنه متضامن مع النائب محمود قاسم، فى طلب الإحاطة الخاص به، متسائلا:" لماذا لم تخرج كارنيهات للعاملين وكيف توفر شركة الخدمات الطبية ٣٠٠ مليون والموظفين يشتكوا من أسلوب الشركة فى التعامل مع معهم ويجدوا صعوبة فى  استخدامهم للنظام الكشف والعلاج.

حصر  كافة المستشفيات المتعاقدة مع وزارة للكهرباء

وتابع القطامى : وكيف لا يعلم الموظف  هو نظام  العلاج الخاص به بشركة الكهرباء،  مطالبا بحصر  كافة المستشفيات المتعاقدة مع وزارة للكهرباء.

 فتح تحقيق لمعرفة دور شركة الخدمات الطبية بشكل واضح للعاملين

كما طالب النائب عمرو القطامى،  بضرورة فتح تحقيق لمعرفة دور شركة الخدمات الطبية بشكل واضح للعاملين بشركة الكهرباء.

ضرورة دعم صناعة التمويل متناهي الصغر 

وكان قد شدد النائب عمرو القطامي عضو مجلس النواب،أمين شؤون المجالس المحلية بحزب مستقبل وطن، على ضرورة دعم صناعة التمويل متناهي الصغر في مصر وتشجيع المؤسسات العاملة بها، موضحا أن هذه الصناعة هي عصب التنمية الاقتصادية في أي دولة وهناك الكثير من النماذج من دول العالم استطاع اقتصادها ان يتخطى جميع أزماته بفضل هذه الصناعة.
وأضاف القطامي، في بيان له، أن صناعة التمويل متناهي الصغر لها العديد من المميزات على رأسها مكافحة الفقر بالإدماج المالي والعمل على التمكين الاقتصادي للفئات الأقل دخلا،  وذلك من خلال مساعدتهم في القيام بمشروعاتهم الصغيرة بما يحقق لهم ارباح وفي ذات الوقت يصب في صالح الاقتصاد المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي