عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عك وهيفسد أجيال.. هجوم على مسلسل أزمة منتصف العمر بسبب قصته

مسلسل أزمة منتصف
مسلسل أزمة منتصف العمر _ أرشيفية

تعرض مسلسل أزمة منتصف العمر بطولة النجم كريم فهمي والفنانة ريهام عبد الغفور لهجوم واسع، وذلك بسبب اعتراف فهمي لحماته ريهام ضمن أحداث العمل بحبه.

تحيا مصر يرصد الهجوم على مسلسل أزمة منتصف العمر. 

انتقادات لمسلسل أزمة منتصف العمر

وجاءت تعليقات الجمهور مهاجمة لسيناريو العمل، فعلق أحدهم:إنهم يدعون إلى دين جديد.. والله بتفتحوا دماغ الناس علي حاجات مش في مجتمعنا ولا حتي شبهنا، أشياء محرمه المفروض ما تعرضوها للجمهور في ناس تقلد ما تفهم ذنوب على الفاضي، العقد علي البنات يحرم الامهات مش عارفه المخرجين دول بيفكروا ازاي أحيانا بينسوا إن احنا مسلمين.

وقال الأخير: ايه العك دا، والله المسلسلات دي هي سبب فساد  اجيال قادمه ، و بعد كم يوم نسمع شويه قصص من نوع طلق زوجته علشان بيحب حماته او قتل زوجتة او ازوج ام زوجتة في نفس الوقت يارب ارحمنا برحمتك.

قصة مسلسل "أزمة منتصف العمر"

تدور أحداث مسلسل "أزمة منتصف العمر" في إطار تشويقي اجتماعي حول شخصية "فيروز" التي تتزوج في بداية المسلسل من رجل يكبرها بسنوات عديدة، وتعيش معه حتى تصبح ابنتها في عمر العشرينات وتتزوج هي الأخرى من رجل أكبر منها بعدة سنوات، ومن تتابع الأحداث نجد تعرض كلا من "فيروز" وابنتها إلى الخيانة من أزواجهما، وتتوالى الأحداث في ذلك الإطار.

يعتبر مسلسل "أزمة منتصف العمر" من نوعية المسلسلات القصيرة التي تدور أحداثها في إطار 15 حلقة فقط، وذلك هو الاتجاه السائد لمعظم الأعمال الفنية الدرامية في الفترة الأخيرة، حيث نجد أكثر من مسلسل يتبع ذات النهج، مثل مسلسل "الغرفة 207"، "منعطف خطر"، "وش وضهر"، وغيرهم.

فريق عمل مسلسل "أزمة منتصف العمر"

يشارك في بطولة مسلسل "أزمة منتصف العمر" عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، رشدي الشامي، ركين سعد، عمر السعيد، هند عبد الحليم، هاجر عفيفي، شروق إبراهيم، سلوى محمد علي، وغيرهم، والمسلسل فكرة أيمن سليم، تأليف أحمد عادل سلطان، ومن إخراج كريم العدل.

كشفت الفنانة الشابة هند عبد الحليم تفاصيل شخصيتها في مسلسل "أزمة منتصف العمر".

حيث قالت هند عبد الحليم: "أعتقد ما جذبني في شخصية سلمى التي تعاني من الإدمان في مسلسل "أزمة منتصف العمر" هو اختلافها الكامل عن شخصيتي الحقيقية، لذلك شعرت بها وتعاطفت مع تجربتها وأثّرت فيّ كثيرًا أثناء التصوير وأصبح الحديث عن الشخصية يتعبني".

وتابعت: "طريقة سرد قصة سلمى في مسلسل أزمة منتصف العمر أعجبتني بشدة، رأيت أنها مختلفة وتحمست لتقديمها".

تابع موقع تحيا مصر علي