عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جنات تُروج لحفلها في دار الأوبرا المصرية

جنات
جنات

روجت الفنانة جنات لحفلها الجديد، والذي من المقرر أقامته في دار الأوبرا المصرية، ويأتي الحفل تزامنًا مع حفلات عيد الحب.

تحيا مصر يرصد لكم حفل جنات

ونشرت جنات بوستر الحفل عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعقلت: حفل عيد الحب في دار الأوبرا المصرية .. الخميس 16 فبراير.

تفاصيل حفل جنات

ومن المقرر أن يقام الحفل في 16 فبراير المقبل في الثامنة مساءً على المسرح الكبير، وذلك بقيادة المايسترو محمد الموجي.

تصريحات جنات

وسبق وكشفت جنات عن اسباب ابتعادها عن المجال الفني على مدار الثلاث سنوات الماضية، وقالت جنات في أحد اللقاءات التلفزيونية، إنها لم تبتعد عن المجال الفني بشكل كلي، ولكن مما زاد من فترة ابتعادها هو انتشار وباء فيروس كورونا، موضحةً أنه لم يكن هناك حركة فنية بالنسبة لها خلال تلك الفترة.

وأضافت جنات: اختفيت ما يقرب من السنتين ونصف أو الثلاث سنوات، وحاليًا أقوم بالتخطيط للظهور بشكل فني ما بين الشهرين والثلاثة أشهر حد أقصى، وألا انقطع عن الظهور للجمهور.

وأضافت المطربة جنات : أغنية « يا بختي بيه» من كلمات أحمد سرور، وألحان إسلام رفعت وتوزيع محمد مجدي، كانت أول مرة أغني هذه النوعية من الأغاني.

وأوضحت جنات أن أغنية «يا بختي بيه» حست أنها راكبة عليا ولايقة كمان، كمان أن سر اختيار اسم الأغنية يعود بسبب ترديد المقربين لها نفس الاسم لتتفاءل به، لذا وافقت عليه.

وكشفت جنات: الفنانين علي الحجار ومحمد الحلو ومدحت صالح أفضل من غنوا تترات المسلسلات. 

كما قالت جنات، إن مواقع السوشيال ميديا ساعدت بشكل كبير على انتشار الأغاني الجديدة «المهرجانات»، رغم كونها متواجدة منذ سنوات ولكن تزايد انتشارها مع التوسع لمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

احتفال زوج جنات بعيد ميلادها

وكان قد حرص زوج المطربة جنات على إعداد مفاجئة لها بمناسبة عيد ميلادها، ووجهت الأخيرة الشكر له بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: مفاجأة منظمة جدا بترتيب محمد وصديقتي فاطمه بشكركم جدا على التنظيم الرائع.

 

تابع موقع تحيا مصر علي