عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محسن جابر: مينفعش دويتو يجمع عمرو دياب وتامر حسني لأن في تفاوت في الأجيال والتاريخ

محسن جابر
محسن جابر

كشفت المنتج محسن جابر عن أمكانية تقديم دويتو يجمع عمرو دياب وتامر حسني ، كما تحدث عن أصدقائه من الوسط الفني وكشف عن أعتزاله بعد مرضه.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات محسن جابر 

وقال محسن جابر خلال لقائه في برنامج ET بالعربي باكيًا: انا مريت بصعوبات كتير خلال مرضي ودخولي العناية المركزة، وأنا طلعت من مرحلة الخطر بالعافية والجري دا كله جري دنيوي وكله رايح وجه الأوان إني أعيش حياتي.

وعن علاقته بالفنانين قال محسن جابر إنه يعتبر الفنان راغب علامة من ضمن أفراد عائلته وأن هناك صداقة قوية تجمعه بالفنانة ميادة الحناوي والفنانة سميرة سعيد والفنان عمرو دياب الذي حقق معه نجاحات كبيرة وأحيى زفاف نجله محمد دون أن يتقاضى أموال وكذلك الفنان تامر حسني.

وعن فكرة تقديم الدويتوهات الغنائية بين أجيال مختلفة من الفنانين: في حاجات متنفعش عشان في تفاوت بين الأجيال والتاريخ، ازاي أعمل دويتو لعادل إمام ومحمد هنيدي أو عمرو دياب وتامر حسني.

وتابع: لازم نحط التاريخ في الاعتبار والأفضل أن يكون في تعاون بين جيلين قريبين من بعض يعني مثلا عمرو دياب مع راغب علامة دا نجم في مكانه ودا نجم في مكانه، تامر حسني يكون في دويتو مع محمد حماقي.

تامر حسني

وكان قد علق الفنان تامر حسني عن التشابه  لحن أغنيته هدلعني بأغنية Flowers للمغنية الامريكية مايلي سايرس، وذلك عبر حسابه بموقع انستجرام، ونشر تامر حسني فيديو يقارن به أغنيته هدلعني من فيلم بحبك، وأغنية الفنانة الأمريكية مايلي سايرس Flowers، وذلك في خاصية ستوري عبر حسابه الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: عشان تعرفوا أن العرب جامدين وسابقين، هدلعني تشابهت يا جدعان بس مايلي سايرس حبيبتنا برضو مش مشكلة.

آخر اعمال عمرو دياب

كما يعيش الهضبة عمرو دياب حالة من النشاط الفني، حيث تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد طرحه أغنيته الجديدة التي تحمل اسم مضحوك عليا، وهي أولى أغنياته في العام الجديد 2023، وطرح عمرو دياب أحدث أعماله الغنائية "مضحوك علينا" عبر تطبيق أنغامي للموسيقى ، والأغنية كلمات محمد البوغه وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبدالمنعم وميكساچ و ديچتال ماستر أمير محروس وتسجيل اندرو داوود و شيري شكري.

تابع موقع تحيا مصر علي