عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس نادي وفاق سطيف : أحترم الزمالك ولكن ليس لي علاقة بهذا النادي ورئيسه مرتضى منصور

تحيا مصر

أكد عبد الحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، أنه يحترم نادي الزمالك، لكنه ليس له علاقة بمرتضى منصور رئيس النادي الأبيض، وذلك بعد تصريحات الأخير ضده بعد عدم إتمام تعاقد نادي الزمالك، مع أحمد قندوسي.

تصريحات رئيس وفاق سطيف

وقال رئيس نادي وفاق سطيف: “ أحترم الزمالك ولكن ليس لي علاقة بهذا النادي ورئيسه مرتضى منصور”.

وتابع: “ أنا أهلاوي وأحب الأهلي يامرتضى منصور”.

وأضاف: " مرتضى منصور إنسان كبير يفوق سن 80 سنة، نتمنى أن يتحدث معنا في أوقات أخرى عن أشياء تجعلنا نتعلم ونحمي أنفسنا من نار جهنم بفضل خبرته الكبيرة التي عاشها في أم الدنيا مصر الأرض الطاهرة.

وأتم: “ عندي تسجيلات وأشياء كثيرة لرئيس الزمالك ولن أعلن عنها أحتراماً لمصر”.

يأتي ذلك بعد التصريحات التي أطلقها مرتضى منصور، ضد عبد الحكيم سرار، بعد إتمام الأهلي لتعاقده مع القندوسي بالرغم من دخول الزمالك في الصفقة.

تعاقد الأهلي مع أحمد قندوسي

وجه  الجزائري أحمد قندوسي المنضم حديثًا لـ صفوف النادي الأهلي، الشكر لـ إدارة نادي وفاق سطيف الجزائري، بعد السماح له بالانضمام لصفوف المارد الأحمر، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

انضمام القندوسي لـ الأهلي

وأتم النادي الأهلي، تعاقده مع أحمد قندوسي، قادمًا من نادي وفاق سطيف، لمدة 4 مواسم ونصف، خلال الميركاتو الشتوي الجارية.

وتحدث اللاعب، في فيدوي نُشر له عبر الحساب الرسمي لنادي وفاق سطيف، عبر منصات التواصل الاجتماعي، وقال: “ الحمد لله اليوم أنهيت إجراءات انتقالي للنادي الأهلي، وسارت الأمور بشكل جيد”.

وأضاف: “ أحب أن أتجوه بالشكر لنادي وفاق سطيف وجماهيره، هذا الفريق لا يمكن أن أنسى خيره علي، هو له فضل كبير في وصولي لهذا المستوى”.

تابع موقع تحيا مصر علي