عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن الرداد عن تسمية مولوده الجديد: من قبل ما اتعرف على إيمي وأنا مختار اسم ابني

حسن الرداد
حسن الرداد

كشف الفنان حسن الرداد عن سبب تسمية مولوده الجديد باسم فادي، كاشفًا أنه كان مصمم على أختيار الاسم قبل أن تبدء علاقته بـ إيمي سمير غانم.

تحيا مصر يرصد لكم سبب تسمية حسن الرداد مولوده بهذا الاسم

وقال حسن الرداد في إحدى التصريحات التليفزيونية: أنا من زمان من قبل ما أتعرف على إيمي كنت بقول إني لو خلفت ولد هسميه فادي على اسم أخويا الله يرحمه ولو بنت هسميها فاديه على اسم أمي الله يرحمها.

حسن الرداد يُرزق بمولود جديد

وكان قد شارك الفنان حسن الرداد أول صورة لطفله من الفنانة إيمي سمير غانم، وذلك عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة. ونشر حسن الرداد صورة مع يد الطفل، وعلق: الحمدلله ربنا رزقنا وفى نفس يوم ميلادى بالطفل :فادي حسن الرداد، اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى.. وأسأل سبحانه أن يبارك في جميع اولادكم  وبناتكم ان شاء الله.

حسن الرداد يُحيي الذكرى السنوية لوالدته

وكان قد حرص الفنان حسن الرداد على إحياء الذكرى السنوية الثانية لـ وفاة والدته فادية الرداد بالدعاء لها، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ونشر حسن الرداد صورته إلى جانب والدته، وعلق عليها قائلا: الذكرى السنوية الثانية لأمى السيدة فادية الرداد.. اللَّهُمَّ برحمتك يا أرحم الراحمين اغفر لها وارحمها وأكرم منزلتها واعفو عنها ووسِّع مدخلها ونوّر قبرها وارزقها جنّتك التي وعدت، يا ذا الجلال والإكرام يا واسع العطف والمغفرة. أرجو الدعاء لوالدتي بالرحمة و المغفرة.

حسن الرداد يوجه رسالة لـ أميتاتب باتشان

وكان قد وجه حسن الرداد رسالة إلى الفنان العالمي أميتاب باتشان، وذلك أثناء تواجدهما في حفل توزيع جوائز Joy Awards 2023، ليعرب عن مدى حبه الشديد له، فظهر في فيديو نشره الرداد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهو يقول له: “كل الناس في الشرق الأوسط عارفين بحبك قد اي.. أنت نجمي المفضل وأصبحت ممثل بسببك وشرف لي لقائك اليوم، وأتمنى التمثيل معك ولو دور صغير”.

ليرد عليه أميتاب باتشان، قائلا: التقينا مجددا بعد لقائنا في القاهرة وتبادلنا الرسائل، أنا سعيد للقائك وأتمنى لك الأفضل دائما.

تابع موقع تحيا مصر علي