عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة تعتذر عن التدخين في كواليس سعودي أيدول: مكنش ينفع أشرب ڤيب قدام الناس

أصالة
أصالة

اعتذرت الفنانة أصالة عن التدخين في كواليس برنامج اكتشاف المواهب سعودي أيدول، حيث انتشرت خلال الإيام الماضية فيديو لأصالة وهي تدخن، مما أثار غضب الجمهور منها.

تحيا مصر يرصد لكم اعتذار أصالة عن التدخين في سعودي أيدول

حيث قام الإعلامي السعودي أحمد المالكي بانتقاد الفنانة أصالة، وكتب عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة تويتر: صالة نصري فنّانة مميزة "فنياً" ولكنها لم تحترم الجمهور ولم تحترم زملاءها في اللجنة بتدخينها «الڤيب» على الملأ، من المفترض أن تكوني قدوة أمام جمهورك ويبقى هذا التصرف "مع نفسك" بعيداً عن إزعاج الآخرين. للعلم: الڤيب لا يقل ضرراً عن الدخان وربما أضراره أكبر.

أحلام تدافع عن أصالة:الناس مش بتحترم خصوصيتها

مما دفع  تغريدة المالكي لدفاع النجمة أحلام للدفاع عن زميلتها في لجنة تحكيم البرنامج، فكتبت ردا على تغريدته: "اعذر مروري تغريده مستفزه وغير لائقه وهذا لن يقلل من قدرها. اخويه هي انسانه عفويه وتحترم جمهورها والا كانت دخنت ع الهوى، ومثل ما شفت وراء الكواليس!! والناس اللي تتصيد من دون اي احترام لخصوصيتها عيب عليهم، والكل يدخن ماسوت شي عظيم ولها كل المحبه والتقدير اصاله صارت بنتنا وما نرضى فيها".

أصالة: مكنش المفروض أشرب ڤيب قدام الناس

وقامت أصالة بالرد على تغريدة أحلام ودفاعها عنها وكتبت عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة تويتر: غاليتي لومي ألف شكر على كلامك الطيّب وشعورك الغالي، واليوم كنت رح ردّ وأعتذر على تصرّفي، وطبعاً ماكان المفروض أشرب ڤيب قدّام النّاس، بسّ كان وقت التّصوير طويل وأخدت من صديقه موجوده وشربت منّه شوي وللأسف صوّروني، بكرّر إعتذاري ورح كون أحرص على صورتي الّلي كلنا سوا شكّلناها.

أصالة تدخن في كواليس سعودي أيدول

وكانت قد أثارت النجمة أصالة الجدل خلال الساعات الماضية، بعد تداول لقطات من كواليس برنامج اكتشاف المواهب "سعودي أيدول" ظهرت فيها وهي تدخن السجائر الإلكترونية وسط زملائها في لجنة تحكيم البرنامج.

حفل أصالة

ومن جانب آخر، تستعد أصالة لإحياء أولى حفلات مهرجان فبراير الكويت 2023، ومن المقرر أن تقدم أصالة الحفل برفقة الفنان نبيل شعيل، ومن المقرر أن يقام يوم 3 فبراير المقبل.

 

تابع موقع تحيا مصر علي