عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

.

بعد هزيمة فيوتشر.. الزمالك راحة من التدريبات 48 ساعة

تحيا مصر

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أسامة نبيه منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة ٤٨ ساعة، بعد الفوز على فيوتشر في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بمسابقة الدوري الممتاز. 

الزمالك راحة من التدريبات 48 ساعة 



ويستأنف الفريق تدريباته يوم الأربعاء المقبل استعدادا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الاثنين الموافق 6 فبراير المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري.
وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 29 نقطة يحتل بها المركز الرابع. 

سجل ثنائية الزمالك في هذا اللقاء، التونسي سيف الدين الجزيري، في الدقيقتين 14، و 34، بعد أخطاء دفاعية ساذجة من جانب لاعبي فيوتشر، الذي سجل هدفه مروان محسن، في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول، بعدما استغل سوء التشتيت من جانب محمد عبد الغني.

وارتقى الزمالك للمركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة، في حين تجمد رصيد فيوتشر، عند النقطة 31 محتلًا المركز الثاني، لكنه تكبد أول هزيمة له في دوري هذا الموسم.

تشكيل الزمالك أمام فيوتشر

ويضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : محمد عبد الشافي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - سيد عبد الله "نيمار"

خط الوسط : عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من،محمد صبحي وعمر جابر ومصطفى الزناري وعبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا" وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وإبراهيما نداي  وسامسون أكينولا. 

تابع موقع تحيا مصر علي