عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خيري رمضان: وزير الرياضة اتصل بيا وقالي أنا مستعد أستقيل.. فيديو

خيري رمضان
خيري رمضان

أعلن الاعلامي خيري رمضان، عن تلقيه اتصال من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عقب تصريحاته المنتقدة لوضع الرياضة المصرية ومنظومة الرياضة، قائلا: "وزير الرياضة اتصل بيا وقالي أنا مستعد أستقيل إذا كان ده هيحل المشكلة".

تحيا مصر

وأضاف الإعلامي خيري رمضان، خلال كلمة ببرنامج "حديث القاهرة"، على قناة "القاهرة والناس"، أن الوزير أشرف صبحي أخبره أن المشكلة تكمن في عدم وجود صلاحيات لديه كوزير تسمح له بإقالة أو التحقيق مع رئيس أي نادي، معقبا:" كل ما يحدث في الساحة الرياضية من شخص واحد يسيء للكرة المصرية".

خيري رمضان: تلقيت اتصالا من مرتضى منصور

ونقل الإعلامي خيري رمضان، نفى وزير الشباب والرياضة استقباله لأحد رؤساء الأندية وقوله له أنت رجل دولة، قائلا: "وزير الشباب والرياضة قال لي لم استقبل أحد في مكتبي أو اقول له أنت رجل دولة".

وتابع الاعلامي خيري رمضان، أن جمال علام رئيس اتحاد الكرة اتصل عليه هو الآخر وقال له: "أنا اشتمت بأمي وأنا راجل صعيدي، ولو عليا استقيل وأخذ حقي ولكن انا رجل مسئول سياسي الآن".

وزير الرياضة: لم أستقبل أحد في مكتبي 

وأكد الإعلامي خيري رمضان، عن تلقيه اتصال من رئيس الزمالك مرتضى منصور ولكنه لم يرد عليه، معقبا: "اتصل بيا رئيس الزمالك ومردتش عليه لأنه كان هيشتم، وأنا مفيش بيني وبينه حاجة شخصية ويهمني نادي الزمالك وما يحدث حالة اختناق وحاسس بمهانة، واللغة المنتشرة التي تؤثر على الشباب والصغار توحي بأن هناك من يساند هذا الشخص".

واختتم: "أنا مش خايف احنا في دولة قانون وعمري ما صدقت أن في حد أو جهة أو دولة تقف وراء شخص واللي عنده ملفات عني في نيابة ويبلغ عني، وفي النهاية هي كلمة حق خرجت من أجل مصر والأجيال الجديدة".

وكشف محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الاتحاد متمسك بلجنة الانضباط، أن قرار وقف التعامل مع رئيس نادي الزمالك، يعني أنه لا يستلم جوائز ولا يظهر في أي محافل رسمية أو مباريات اتحاد الكرة.

تابع موقع تحيا مصر علي